واكبي آخر صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2015 واعتمدي موضة التنورة فوق السراويل!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 3158 لاتعليقات

ما أن كل فاشينيستا و عاشقة للموضة تسعى دائما إلى معرفة آخر صيحات الموضة الرائجة في كل موسم ، فقد أتينا لك سيدتي بجديد موضة شتاء 2015 ، إنها موضة التنورة فوق السراويل ، فانطلاقا من عروض الأزياء العالميّة الخاصّة بالأزياء الراقية، لاحظنا أنّ معظم دور الأزياء قدّمت فساتين و تنانير راقية نسّقتها فوق السراويل، هذه الموضة التي لم تغب عن عروض الأزياء الجاهزة التي تابعناها منذ أسابيع والتي أتت لموسم صيف 2015.
فإن كنت ترغبين الحصول على إطلالة مميّزة في موسم الشتاء، إطلالة تجعلك تبدين مختلفة عن الأخريات، ننصحكِ بتنسيق تنورة فوق سراويلك، فمع أنّ الفكرة قد تبدو غريبة بعض الشيء إلا أننا على يقين من أنّ النتيجة ستأتي مميّزة وملفتة.لذلك، اكتشفي معنا أبرز النصائح لتنسيق التنانير فوق السراويل في موسم شتاء 2015!
يمكنك أن ترتديها فوق السراويل الرسميّة، لكن يجب عليك ان تقومي باختيارها بقصّة مستقيمة وارتديها فوق السراويل الرسمية واعتمدي التوب الحريريّة الناعمة بالرباط الرفيع وارتدي فوقها الكارديغان الصوفية أو السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك أو الـ Edgy.لإطلالة حيويّة، ارتديها فوق الجينز بالقصّة الضيّقة أي Skinny واختاري فوقه تنورة قصيرة بالقصّة الواسعة Flared ولا تنسي ان تنسقي معها التوب القطنية بالأكمام الطويلة المطبعة بالرسومات أو الكتابات واختاري فوقها السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية و انتعلي حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot وتميزي بإطلالة حيوية و فريدة لا مثيل لها . إن كنت تحبين الإطلالة الحيويّة والعمليّة، ارتديها فوق السروال الرياضي، لذلك عليك ان تختاريها بقماش ناعم أو قطنيّ ومطبّعة ، وارتديها فوق السروال الرياضي أي SweatPant ، كما يمكنك أن تنسّقي مع هذه الإطلالة الكنزة الرياضيّة والحذاء الرياضيّ .
واكبي آخر صيحات موضة شتاء 2015 من خلال اعتمادك التنورة فوق الليغينع الجلدي ، فإن كنت تعشقين الظهور بإطلالة ملفتة مستوحاة من ستايل المرأة الرجل أو الـ Minimalism، ارتدي التنورة الناعمة فوق الليغينغ الجلدي ونسّقي مع الليغينغ الكنزة الناعمة ولا تستغني عن حذاء الـ Brogue الرجالي أو حذاء الـ Loafers.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.