تصميم ديكورات كوفي شوب

مجلة أصحابي . اعلانات 1107 لاتعليقات

تصميم ديكورات كوفي شوب

تخيل أنه عيد ميلاد شريكك أو أعز أصدقائك، ولقد خططت لحفل عشاء مليء بالمرح من خلال دعوة بعض أصدقائك المقربين إلى هذا المقهى الجديد في المدينة، يسعد الجميع بقضاء بعض الوقت الرائع، حيث يتناولون طعامًا لذيذًا لعاب الأصابع في مكان مريح مع لمسات من الأناقة، بمجرد دخولك إلى المكان، فإن الأجواء الكاملة هي مطعم متواضع.
تم نقلك إلى طاولتك والمقاعد غير مريحة إلى حد كبير، وتعبر تعبيرات الجميع عن كل شيء، ولكن لا يزال أصدقاؤك يحاولون الظهور بشكل جيد، والموسيقى مروعة وضوء السقوط فوق طاولتك هو سبب إصابة الجميع بالصداع الآن لهذا يجب ان تهتم ب تصميم ديكورات كوفي شوب الخاصه بك.

 

تأثير التصميم الداخلي الأنيق للمقهى

يجب ان تعرف مدى أهمية تصميم ديكورات كوفي شوب الخاص بك. لم تعد جودة الطعام هي المعيار الوحيد الذي يتم على أساسه الحكم على مقهى أو مطعم ، هذه الأيام. يمكن لأي شخص طهي وجبة لائقة في منزله.

 

إذن ما الفائدة من الذهاب إلى مطعم أو مقهى وإنفاق الأموال الإضافية

يخرج الناس ليس فقط لتناول طعام رائع ولكن لتجربة رائعة بشكل عام.
هل تعلم أن الإحصائيات تظهر أن 60٪ من أنشطة المطاعم الجديدة تفشل في عامها الأول لأنهم لم يكونوا مستعدين بما يكفي لإدارة تصميم ديكورات كوفي شوب  سيئ ؟ مجال الخطأ ضئيل للغاية، ويلعب نوع البيئة التي أنشأتها دورًا كبيرًا في تحديد مدى نجاح مشروعك.
هذا هو السبب في أن أصحاب المقاهي يبذلون قصارى جهدهم هذه الأيام للتأكد من أن  التصميم الداخلي لمقاهيهم رائعة للغاية وتتطلع إلى جذب المزيد والمزيد من العملاء. يمكن للتصميم الداخلي للمقاهي أن يحدث فرقًا كبيرًا في تمييزك عن منافسيك.

حسنًا، صحيح أن المقهى الخاص بك يجب أن يعكس شخصيتك.
ومع ذلك، هناك بعض “القواعد الذهبية” العالمية عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي للمقهى. اتبع هذه الأفكار والنصائح والحيل السبعة البسيطة للتصميم الداخلي للمقهى للتأكد من استمرار عملائك في العودة للمزيد .

 

موقع المقهى الجغرافي

مكان مقهاك هو أول ما يقرر نوع قاعدة العملاء التي ستجذبها.
 فهي تحدد مدى سهولة أو صعوبة جذب عملاء جدد ونوع القائمة التي ستناسبهم.
ثلاثة أنواع رئيسية من المواقع تعمل بشكل جيد في المقهى :

  1. موقع المركز التجاري، ويعد بدء مقهى يقع داخل مركز تجاري شهير خيارًا رائعًا أيضًا. نظرًا لأن جميع أنواع الأشخاص يزورون مراكز التسوق ، على مدار العام ، فلن تكون عاطلاً عن العمل أبدًا بسبب موقعك.
  2. موقع الركن مقهى يقع عند نقطة تقاطع يجذب رواد المكتب بسهولة في الصباح، والمقهى الخاص بك هو أول متجر في الشارع ويجده الكثير من الناس مناسبًا، خاصةً إذا كانوا في عجلة من أمرهم.

 

  1. مستعمرة سكنية جزئية، إن اختيار موقع في حي مريح مع عدد قليل من المنافسة حوله ، ليس فكرة سيئة على الإطلاق، ومن الأفضل دائمًا تخطي مكان يوجد فيه عدد كبير جدًا من المطاعم التي تتنافس بالفعل مع بعضها البعض للحصول على نوع مماثل من قاعدة العملاء.

 

المكان الخارجي للمقهي

يترجم الجزء الخارجي من المقهى موضوع المساحة الخاصة بك وإحساسها أمام عملائك المحتملين بمجرد رؤيتهم.
إنه يخلق الانطباع الأول في أذهانهم، وإذا كان هذا الانطباع الأول آسرًا بدرجة كافية ، فسوف يفكرون بالتأكيد في الزيارة، مرة واحدة على الأقل.
تأكد من أن المظهر الخارجي مرحّب وأن تصميم ديكورات كوفي شوب الخاص بك ليس معقدًا أو محيرًا للغاية.
استثمر في عنوان بسيط وجذاب وشعار مثير للاهتمام مع الفروق الدقيقة الفردية.

 

نظام الألوان ولوحة المواد

نظام الألوان والمواد الخام هما الجانبان الرئيسيان لأي تصميم داخلي للمقهى و الذي يكون مشابه لتصميم الفلل، ويمكنك تحسين مظهر أي مساحة وحيويتها باستخدامها بطريقة إبداعية، ولكن من ناحية أخرى، فإن الاختيار السيئ لاختيار الألوان والمواد الخام الخاطئة قد يجعل مساحتك تبدو كريهة أو أسوأ

لذلك، من المهم حقًا إجراء البحث بشكل صحيح قبل الانتهاء من نوع المواد الخام التي تريد استخدامها في المقهى الخاص بك.
وبناءً على ذلك، اختر نظام ألوان يتناسب مع كل شيء آخر.

الألوان الترابية مثل البني والرمادي والظلال الداكنة من الأخضر تحظى بشعبية خاصة هذه الأيام، ولكن يمكنك استخدام الألوان التي تريدها حسب ذوقك ورغبتك.
كقاعدة عامة، يمكن تقسيم تصميم داخلي للمقهى إلى 4 فئات رئيسية بناءً على مخططات الألوان ولوحات المواد

 

مقاهي الوجبات الجاهزة

تجذب مقاهي “الوجبات السريعة” هذه الكثير من العملاء الذين يتجهون إلى المكاتب أو الأشخاص الذين يميلون إلى العيش حياة مزدحمة وليس لديهم الكثير من الوقت للجلوس وتناول وجبات الطعام المناسبة. هؤلاء الناس يريدون فقط تناول طعامهم بسرعة ليكونوا في طريقهم إلى العمل، وعادة ما تكون التصميمات الداخلية لهذه المقاهي عملية للغاية ولكن بطريقة معاصرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.