تصميم ديكورات كوفي شوب

مجلة أصحابي . اعلانات 1348 لاتعليقات

تصميم ديكورات كوفي شوب

تشترك المقاهي حول العالم في بعض الأشياء المحددة في تصميم ديكورات كوفي شوب فهي مريحة وجذابة ومركزًا للنشاط الاجتماعي. بصرف النظر عن هذه السمات ، فإن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بكيفية تمييز المقهى الخاص بك عن طريق التصميم الداخلي الذكي للمقهى.
مع افتتاح المقاهي في كل مكان – من المدن الكبرى إلى البلدات الأصغر – يبلغ نمو المقاهي في الولايات المتحدة حوالي 7٪ على أساس سنوي. لذلك ، فإن الحاجة إلى جعل موقعك فريدًا وجذب عملاء متكررين أكثر أهمية من أي وقت مضى.

كيف يمكن لأصحاب المقاهي الطموحين إنشاء بيئات يمكنها أن تتحدى الشركات الكبيره

 

  1. إبراز اللمسات المحلية والنكهة
  • إحدى السمات التي تتميز بها تصاميم المقاهي في التصميم الداخلي متعددة المواقع هي أن العديد منها يبدو متشابهًا.
  • نظرًا للعلامة التجارية للشركة ، ستعرف ما إذا كنت قد دخلت إلى أي مقهي كيف ستقف العلامة التجارية لمطعمك.
  • عند التخطيط لتصميم مطعمك ، اغتنم الفرصة لتمييز موقعك عن طريق إضافة الذوق المحلي أو العناصر الفريدة في الجزء الذي تعيش فيه من العالم.

 

  1. مسائل الإضاءة
  • أرى الكثير من المقاهي في تصميم ديكورات كوفي شوب التي تستخدم الأنابيب المكشوفة والجدران المبنية من الطوب. بينما قد يعتقد البعض أن هذا الأسلوب هو محب إلى حد ما ، إلا أن هناك فوائد عملية لهذه الجمالية.
  • تاريخيا ، تستخدم العديد من المقاهي المصابيح المكشوفة، والتي تنبعث منها ضوء أصفر ناعم. ينعكس هذا الضوء عن أسطح الطوب والخشب لملء المنطقة بمزيد من الضوء الدافئ. في أوقات لاحقة من اليوم (خاصةً في المساء)، يسهل على أعيننا التكيف مع الأضواء الأكثر دفئًا، على عكس الأضواء الأكثر إشراقًا أو برودة، مثل مصابيح الفلورسنت. تلاحظ هذا أكثر في المقاهي التي تفتح في وقت لاحق من المساء، مقابل تلك التي تفتح خلال النهار.
  • ضع في اعتبارك متى تتوقع أن يكون لديك أعلى حركة مرور ، وخطط للإضاءة وفقًا لذلك. تساعد الأضواء الأكثر برودة والجدران الفاتحة على إنارة المناطق خلال النهار (خاصة وأن الألوان الفاتحة تعكس ضوء الشمس بشكل أسهل) ، بينما تجعل الألوان الأكثر دفئًا القراءة والاسترخاء أسهل أثناء المساء.

 

  1. اجعلها صديقة (للجوّال)

المشي في الشارع ، شيء واحد يجب أن تلاحظه هو عدد الأشخاص على هواتفهم. أنا بالتأكيد مذنب بهذا أيضًا. حتى أنني بدأت في الذعر عندما يكون هاتفي به بطارية أقل من 10٪ عندما لا أكون قريبًا من الشاحن.

عند تصميم ديكورات كوفي شوب الخاصه بك، خذ وقتًا في التفكير في كيفية دمج خيارات الهاتف المحمول في تجربة الطلب الخاصة بك وفي تجربة تناول الطعام الخاصة بك.
نظرًا لأن غالبية عملاء المقاهي يتنقلون، فالتوقف لتناول مشروب أو اصطحابي أثناء توجههم من مكان إلى آخر، فإن إنشاء تجربة شراء ودفع سهلة الاستخدام عبر الهاتف المحمول سيساعدهم في الوصول إلى حيث يذهبون بشكل أسرع.
سواء اخترت الاستثمار في تطبيق ذي علامة تجارية أو خيار طلب عبر الإنترنت، فإن منح الضيوف طريقة لتقديم طلباتهم في وقت مبكر بحيث يكون جاهزًا عند وصولهم إلى مكان الحادث يظهر أنك تفهم احتياجات ضيوفك وترتيبها حسب الأولوية دون المساومة على جودة الطعام.

لإبقاء عملائك البارعين في التكنولوجيا سعداء عند تناول الطعام في المقهى الخاص بك هو تضمين منافذ USB. يمكن أن يؤدي وجود عدد قليل من منافذ يو اس بي الجاهزة في موقعك إلى تشجيع العملاء على البقاء لفترة أطول أثناء شحن هواتفهم (وربما الحصول على فنجان آخر من القهوة أثناء وجودهم بها). العديد من هذه المنافذ غير مكلفة وسهلة التركيب ، مما يمنحك طريقة منخفضة التكلفة لجعل المقهى الخاص بك أكثر ملاءمة من الناحية التقنية.

ما هي نصائح التصميم الداخلي لمقهى الخاص بك؟

يعد المقهى عنصرًا أساسيًا في المدن في جميع الأنحاء، وعلى الرغم من أنه لا يمتلك الجميع موارد شركات القهوة الكبرى،و من المهم أيضا تصميم الفلل فإن جعل المقهى الخاص بك يبرز ليس بالمهمة المستحيلة. من خلال تقييم الموارد التي لديك من منطقتك المحلية ، مع مراعاة أجواء موقعك، ومع القليل من العمل الشاق، يمكنك إحضار شيء جديد إلى الطاولة دون ان تصرف الكثير من الأموال.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.