تصميم ديكورات كوفي شوب

مجلة أصحابي . اعلانات 1228 لاتعليقات

تصميم ديكورات كوفي شوب

هل تخطط لإنشاء مقهى جديد يجب ان يكون من اولوياتك تصميم ديكورات كوفي شوب الخاص بك، حسنًا، في هذا الفيديو، لدى رفيق بعض النصائح القيمة التي لا تريد أن تفوتها  إذا كنت ترغب في زيادة الكفاءة والأرباح في المقهى الجديد الخاص بك، فإن التصميم والتخطيط المناسبين مهمان للغاية.
مع القليل من التفكير والتخطيط، يمكنك إحداث فرق كبير في كيفية تحرك كل من موظفيك وضيوفك في متجرك لتجنب عمليات الانتقال المستمرة وعدم الكفاءة وحواجز الطرق.

 

هل تبحث عن إقامة مقهى؟

ربما كنت تقوم بالتجديد أو تتطلع إلى تحديث تصميم المقهى الخاص بك، وفي كلتا الحالتين لدي بعض النصائح الرائعة التي أود مشاركتها معك عندما تقوم بتصميم تخطيط الخاص بك والذي سيساعدك في كفاءاتك وسير عملك وزيادة أريحيتك في النهاية.

 

أريد أن أشارككم أهم النصائح حول سير العمل

خاصة عند تصميم ديكورات كوفي شوب. هناك الكثير من الأوقات عندما نكون في مقاهي الناس وأشعر أنني أعمل بجد.
هناك بعض الأشياء البسيطة حقًا التي يمكنك القيام بها لإصلاح ذلك قبل أن تقوم بالبناء لذا، لدي خطتان أريد أن أعرضهما لكم حول خيارين للبناء الذي قمنا به للتو.

 

يمكنك أن ترى من المصمم مقابل شخص يعمل بالفعل في المقهى

إذا كان بإمكانهم التواصل بشكل أفضل، يمكنك إصلاح الكثير وجعل موظفيك يعملون بشكل جيد، وتدفق العملاء الخاص بك يعمل بشكل جيد، ويقوم فقط بضخ تلك الوجبات وتلك القهوة خارج المنزل سريع جدًا لدرجة أنك لا تعرف ما يجب فعله بكل هذه الأموال المتدفقة.
ما سنعرضه في هذه المقاله اليوم هو خطتان في نفس الإعداد وسأفعل شيئًا بسيطًا حقًا معظم الناس لا يفكرون.

 

سأستخدم ثلاثة أقلام تلوين

  • الألوان القديمة الجيدة هي الأصفر والأزرق والوردي والتي ستمثل تدفق العملاء وتدفق الطعام وتدفق القهوة.
  • سيظهر لك فقط، إذا سلطت الضوء على أنه في خطة ما، ستبدأ في رؤية المكان الذي سيعبرون فيه وستواجه بعض المشكلات.
  • يبدو الأمر بسيطًا جدًا، ولكن إذا قمت بذلك، فستوفر على نفسك الكثير من وجع القلب والتوتر والوقت الذي لا يفرط في العمل.
  • سأريكم هذه الخطط حول تلك المجالات الثلاثة.
  • إذا أخذت كل عنصر من عناصر القائمة وقمت بالفعل بتشغيل نفس العملية لكيفية تقديمك له بالفعل كيف ستقوم بتسخينه، وكيف ستقوم
  • بتعبئته وإعادته إلى عميلك، فسيكون الأمر كذلك حقًا لمساعدة تلك المناطق أيضًا.
  • لذلك، يمكنك تطبيق هذا على الكثير من العناصر المختلفة عند تصميم القوائم وفي ما يحدث في العمليات اليومية في المقهى الخاص بك.

 

لذلك عندما ننظر إلى هاتين الخطتين

يوجد اختلافان واضحان، والأول سيوضح لك أن ماكينة القهوة تعمل على طول المقعد الرئيسي هنا والآخر لديها بالفعل ماكينة صنع القهوة تعمل في الجهة الأمامية.
كلاهما له غرضان عظيمان، ويعتقد الجميع أن وضع آلة القهوة في المقدمة سوف يجذب الناس وهم على حق في ذلك.
من المؤكد أن قطعة رائعة من معدات القهوة ستلفت انتباه الشخص التالي الذي يريد الحصول على فنجان قهوة رائع منك.
لكن هل هو الحل الأفضل دائمًا، سأعود إلى هؤلاء في ثانية.
أول شيء يمكنني رؤيته في كلتا الخطتين يمثلان مشكلة هو مكان وجود المصارف، إذا ألقيت نظرة هنا، يمكنك أن ترى أن هناك حوضًا يدويًا ومغسلة بجوار إعداد القهوة أو أنها في الواقع خلف إعداد القهوة.
هذا يحتاج إلى التحرك. لذا، إذا كنت تدخل من الخلف هنا وتنزع أكوابك أو أطباقك التي حصلت عليها للتو من طاولات عملائك، فأنت تريد أن تكون قادرًا على تفريغها مباشرة في الحوض.
يمكنك أن ترى أن لدينا شاشة العرض لدينا، والطلب الخاص بنا، وآلة القهوة، ومنطقة الالتقاط، وفي مكان ما بالخلف لمكبس الساندويتش، أو الميكروويف أو مجرد تجهيز سلع غذائية أخرى.
لقد حصلت على دخولك في الأعلى.
سيقدم العملاء طلبًا وسيحصلون عليه من هنا. هناك منطقة جلوس صغيرة رائعة هنا تتيح مكانًا رائعًا لعملائك للجلوس أثناء انتظارهم لطلبهم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.