هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 922 لاتعليقات

ماسكارا مكثفة ومطوّلة للرموش مميّزة بصيغتها المقاومة للماء ما يجعلها مثالية في الطقس الحار. هذه الماسكارا متوافرة ضمن مجموعة Clarins Aquatic Treasures لهذا الصيف باللون الأسود الكلاسيكي، والأخضر الغني الذي يحيي النظرة في شكل لافت.

1

 

 

حمرة خدود مميّزة بصيغتها القشدية الناعمة، وهي مصممة على شكل إصبع يسهّل توزيع اللون فوق الخدود. هذا المستحضر يمنح خديك تورّداً صحياًّ بلمسة واحدة كما يصقل ملامح الوجه تبعاً لأسلوب تطبيقه. اختاري منه اللون البرونزي للحصول على إشراقة دافئة، أو الوردي للحصول على نضارة طبيعية.

 

1

 

أحمر شفاه كريمي طويل الثبات، مميّز بتركيبته المرطبة، لمعانه الأنيق، ولونه الغني الذي يغلف شفتيك بنعومة. وهو متوافر ضمن مجموعة Dolce & Gabbana Summer Shine لهذا الصيف في ثلاثة ألوان.

 

1

 

ظلال ثنائية للعينين مميّزة بصيغتها المخملية التي تغلف الجفون بنعومة من خلال لونها الغني والبرّاق الذي يدوم لساعات طويلة دون أن يسيل أو يتكسّر. وقد صُممت الدرجات اللونية الجديدة لكي تنسجم مع أزيائك الصيفية، وتضفي على نظرة عينيك جاذبية خاصة لا يمكن مقاومتها.

 

1

 

عطر نادر وثمين موضّب داخل قارورة بتصميم مترف. تتوّج عطر Magnificent Blossom المتوافر ضمن إصدار محدود الكميّة نفحات الأزهار البيضاء كالفل، وزهر البرتقال، والإيلانغ إيلانغ التي تحييها نغمات البرغموت، المندرين، والزعفران اللاذع بينما يضفي عليها عبق البتشول وخشب الأميريس Amyris لمسة دافئة يلفها الغموض الآسر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.