هدايا ليوم الحب.. تهادوا تحابوا

. منوعات الموضة 1848 لاتعليقات

تحتاجون إلى قليل من الإلهام لتعرفوا أي الهدايا ستختارونها لمفاجأة من تحبون؟ جمعنا لكم هدايا مختلفة لتساعدكم على إيجاد الهدية المناسبة.

من فيليب بلين مجموعة من الحقائب المزينة بالقلوب، وأخرى تحمل طبعات الورود الحمراء. أما من تودز Tod’s  فهناك الحذاء الأحمر والحقيبة المستطيلة الشكل من جلد السويد المخملي.

حقيبة أخرى إيطالية الصنع وذات أحرف عربية حملت كلمة “طلة قمر” وجدناها لدى بوتيك “ماياز كلوزيت” Maya’s Closet الكائن في داماك بارك تاور في مركز دبي المالي العالمي.

أما لعشاق التكنولوجيا وملحقاتها فهناك أغطية iPhone 6s التي تزهو باللون الأحمر أو الوردي بسعر ١٢٩ درهم، أو ساعة آبل Apple Watch مع سوار هيرمس Hermes الجلدي الأحمر التي يبدأ ثمنها من ٤٠٤٠ درهم إماراتي.

أما إذا أردتم لهديتكم أن تكون عملية وتأخذ طابعاً رياضياً فهناك حذاء من ريبوك Reebok باللون الأحمر الذي يعد من آخر صيحات الموضة، وهذا الحذاء المستوحى من أحذية التنس مطروح للبيع بسعر 425 درهماً حصرياً في متجر ريبوك كلاسيك بدبي مول.

أما للراغبين باختيار الملابس الداخلية فسيجدون لدى لا بيرلا تشكيلة خاصة بيوم الحب، ومجموعة مختارة من الموديلات الفاتنة باللونين الأحمر والأسود. واخترنا لكم ثوباً من الحرير الأسود مزيناً بالدانتيل وبحمالات رفيعة وهو بسعر ٢٩٧٠ درهم. أما البدلة التي تشبه بدلة السباحة فهي بلون أحمر جذاب وبسعر ٢٢٥٠ درهم.

وبعيداً عن اللون الأحمر، إخترنا لكم اللون الوردي من لونشان LONGCHAMP وحقيبة تحمل رسائل الحب ويمكن وضع علامة عليها بالقلم الأحمر لتعبر عن الرسالة المراد إيصالها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.