نصائح هامة لارتداء التنورة في الشتاء مع الحجاب

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1693 لاتعليقات

على الرغم من أناقة التنورة في الشتاء، إلا أنها من أصعب القطع التي يمكن للمرأة أن تعزم ارتدائها. فدائما ما تتطاير التنورة في الهواء أو يتوغل الهواء البارد من أسفل فتشعر المرأة بالسقيع والبرودة. إن كنت من المحجبات اللاتي يفضلن ارتداء التنورات في الشتاء، فلا تقلقي لأن الأمر ينحصر في عدد من الاعتبارت التي يجب ألا تتخلي عنهم لتحصلي على التدفئة والأناقة اللازمة لستايلك في الشتاء كمحجبة. إليك بعض النصائح لارتداء التنورة في الشتاء مع الحجاب.

الجوارب الطويلة

احرصي على ارتداء جورب طويل خفيف من الصوف أو بنطلون ضيق أسفل التنورة كي لا تشعري ببرد الشتاء، ويفضل أن يكون بلونها أو بلون يتماشي معها، حتى لا يظهر بشكل سيء إذا تطايرت التنورة بسبب الرياح.

قماش التنورة

اختاري تنورة من أقمشة الصوف أو الكتان أو القطيفة، فهذه النوعية من الأقمشة ستمنحك طلة أنيقة وتجعلك تشعرين بالدفء الذي تبحثين عنه.

شكل التنورة

إذا كنت تنوية الخروج في مكان مفتوح، فيفضل اختيار تنورة تأخذ شكل جسمك لأن التنورات المنفوشة سوف تتطاير مع الهواء. أما إذا كنت في مكان مغلق، فتألقي بالتنورة مع الحجاب بالستايل الذي ترغبين فيه.

البوت مع التنورة

البوت من الإكسسوارات الرائعة التي تضيف للمرأة أناقة متناهية في الشتاء. فالبوت الطويل يمكنك من ارتداء التنورات القصيرة مع الحجاب بأناقة، وإذا كنت من محبي التنورات الماكسي فالبوت القصير هو المناسب لك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.