نجمات البندقيّة يتنافسن في سباق الأناقة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 921 لاتعليقات

ما زالت النجمات يتنافسن في سباق الأناقة على هامش مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ72، الذي بدأ في الثاني من شهر سبتمبر الجاري ويستمر حتى الـ12 منه. وقد رصدنا فيما يلي أجمل الإطلالات التي ظهرن بها على البساط الأحمر في الأيام الأخيرة فتابعوها معنا:

– اختارت الممثلة الفرنسية بيرينيس بيجو ثوباً قصيراً تزيّنه أكمام واسعة من مجموعة “كوتور” الخريف والشتاء المقبلين للمصمم زهير مراد، وذلك لحضور العرض الأول من فيلم El Clan.

Berenice Bejo

 

– اختارت الممثلة الأميركية إليزابيت بانكس ثوباً طويلاً من “الدانتيل” الأبيض المزيّن بالتطريز الملوّن من Marchesa لحضور العرض الأول من فيلم A Bigger Splash. أما في العرض الأول من فيلم Black Mass فقد تألّقت بثوب أسود طويل عاري الكتفين تزيّنه الأزهار من Andrew GN.

Elizabeth Banks

Elizabeth Banks

 

– تألّقت الممثلة الأميركية داكوتا جونسون بثوب أسود طويل وعاري الكتفين من Marc Jacobs في العرض الأول لفيلم A Bigger Splash. أما في العرض الأول لفيلم Black Mass فقد اختارت ثوباً طويلاً باللون الوردي الفاتح من Prada.

Dakota Johnson

Dakota Johnson

 

– اختارت الممثلة الأميركية كريستين ستيوارت ثوباً باللون الرمادي يزيّنه “الدانتيل” من Chanel لحضور العرض الأول من فيلم Equals.

Kristen Stewart

 

– تألّقت الممثلة الأميركية آمبر هيرد بثوب طويل مطبّع بالأزهار من Alexander McQueen في العرض الأول لفيلم The Danish Girl.

Amber Heard

 

– اختارت الممثلة السويدية آليسيا فيكاندير ثوباً طويلاً باللون العاجي يزيّنه التطريز الأسود من Louis Vuitton لحضور العرض الأول من فيلم The Danish Girl.

Alicia Vikander

 

– اختارت الممثلة الفرنسية إليسا صيدناوي إطلالة مزيّنة بالشراريب تحمل توقيع Burberry لحضور العرض الأول من فيلم The Danish Girl.

Elisa Sednaoui

 

– اختارت الممثلة الألمانية ديان كروغر ثوباً من المخمل باللون الأحمر الداكن يحمل توقيع Boss لحضور العرض الأول من فيلم Black Mass.

Diane Kruger

 

– تألّقت العارضة آليساندرا أمبروزيو بثوب أسود طويل عاري الظهر من Philosophi لحضور العرض الأول من فيلم Spotlight.

Alessandra Ambrosio

 

– اختارت الممثلة الاسترالية أوديسا يونغ ثوباً قصيراً وعاري الكتفين من Dior لحضور العرض الأول من فيلم State of Grace.

Odessa Young

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.