مقتطفات من اطلالات النجمات خلال حفلMTV Video Music Awards 2014

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 2984 لاتعليقات

مقتطفات من اطلالات النجمات خلال حفلMTV Video Music Awards 2014

مقتطفات من اطلالات النجمات خلال حفلMTV Video Music Awards 2014

من بين أهم المناسبات العالمية التي ترتقي فيها العديد من النجمات باطلالات راقية و انيقة فوق السجادة الحمراء، خاصة المغنيات اللاتي يتنافسن على أجمل فيديو كليب أو أغنية، حفل 2014 MTV Video Music Awards الذي عرف تألق العديد من النجمات في اختيار اطلالة جذابة و راقية تليق بالمناسبة، في حين كان اخفاق لأخريات، حيث لم يوفقن في اختيار أزياء تليق بهذه المناسبة العالمية.
نتعرف عبر هذا المقال على أجمل و أسوء اطلالات النجمات اللاتي تفوقن في اختيار ما يرتدينه و حققن بريق النجومية الذي يستحقنه بكل تميز و رقي، و أيضا من لم توفق في الاختيار.
جنيفر لوبيز عاشقة الأزياء الجريئة و الجذابة اختارت فستان من الترتر للمصمم اللبناني شريل زوى، الذي اشتهر مع شاكيرا أثناء المونديال، بهذه الاطلالة بدت جنيفر جذابة و متألقة خلال حفل MTV Video Music Awards.
و من بين النجمات اللاتي تفوقن أيضا في اطلالتهن خلال الحفل، سارة هايلند التي اختارت اطلالتها ضمن مجموعة Kaufmanfranco لشتاء 2014/2015.

إيجي أزاليا نجمة رغم اختيارها لفستان جذاب و راقي من توقيع دار الأزياء العالمية فيرساتشي من مجموعة ربيع و صيف 2014، لم توفق في منح اطلالة تليق بها حيث بدا الفستان غير منسجم مع ستايلها الذي عودتنا عليه.
بيونسي نجمة اختارت اطلالتها من مجموعة نيقولاس جبران المصمم اللبناني الشهير حيث اختارت فستان أسود طويل من مجموعة موسم 2014.
و كعادة النجمة مايلي سايرس تختار ملابسها من توقيع ألكسندر فولتييه بلوك عصري حيوي حيث اختارت قصة Crop Tops حيث برعت في الظهور باطلالة جذابة و أنيقة في حفل MTV Video Music Awards.
بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد لموسم 2014، اختارت نينا دوبريف فستانها الذي لم يكن مناسب لها حيث لم توفق في اختيارها، مما منحها أسوء اطلالة في الحفل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.