مجوهرات كريستوفر ديزاين…تستحقّ أن تكون خيارك الأوّل

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1164 لاتعليقات

صميم وصناعة المجوهرات فنّ رفيع يبهر أبصارنا ويُسحر قلوبنا، فمَن منَّا لا تحلم باقتناء خاتم ماسي أو عقد مزيَّن بحجر كريم؟ كلّ فتاة وسيّدة لديها عشق المجوهرات، وكلّ واحدة حسب ذوقها… فهناك مَن تفضِّل الخواتم وأُخرى تحبّ الأقراط وثالثة تقتني العقود، فكيف إذا كانت هذه الحلي مزيّنة بالماس أو بالروبي ومن تصميم كريستوفر Slowinski؟

أسّس كريستوفر Slowinski دار كريستوفر للمجوهرات عام 1981. ولد كريستوفر في بولندا، وراح يتدرّب على تصميم المجوهرات على يد حرفيين بارعين في بلده الأصلي أو في الولايات المتحدة.

تماماً كالصروح المعمارية التي شكّلت أفق نيويورك وأعطتها هويتها العالمية المميّزة، نمت كريستوفر ديزاين وأصبحت علامة تجارية معروفة دوليا في عالم المجوهرات.

استلهمت مجوهرات كريستوفر ديزاين من المزج الرائع بين التصاميم الكلاسيكية وتلك الحديثة لخلق تصاميم حصرية، فانعكس هذا المزج  على هوية علامتها التجارية، وشكل مصدر إلهامٍ يدفعها للأمام يوماً بعد يوم.

يوضح كريستوفر Slowinski أنّ “تصاميم الحلي والمجوهرات من ألماس وأحجار كريمة يشبه الرسم أو الفن الذي يستخدم المنطق ليُرسي الأساس لصنع المجوهرات، أو هو نظام فني فريد، يستخدم الفعل والفاعل على حد سواء، فالتصميم يُستخدم كأداة يستعين بها الإنسان في محاولة للعصمة من الخطأ، مستخدما المنطق في خطوطه، ومحاولا تجسيد الكمال في تصاميمه، والتي ترشده إلى تصحيح أفكاره بأسلوب فريد”.

 

يفسّر كريستوفر أن “التصاميم الماسية هي إنشاء تصميم لقطعة ثمينة مشابهة للحقيقة بواسطة الرسم والتلوين، مستخدماً حسه الذاتي وذوقه أو خبراته وتجاربه الشخصية والمهنية.

تعتمد على تقديم صورة مشابهة للواقع لا يمكن للإنسان الوصول إليها أو إنشاؤها، مثل الفنون التطبيقية والعلمية، من دون أن يكون المصمم  يكون ملمّاً بخصائص المعادن النفيسة والأحجار الكريمة، بالإضافة إلى الذوق والحس المرهف عند التصميم”.

يعتبركريستوفر أنّ  “التصميم” كفعل، يشير إلى عملية إبداع وخلق قطع جمالية وجذابة من المعادن المختلفة الخصائص والأحجار الكريمة التي يكون مزاجها الفيزيائي والكيميائي متضارب ،لكنها تتشابه شكلاً في الكثير من الأحيان، في اللون إلى حد الذهول، ولكنها مختلفة كليا من حيث التركيب الكيميائي.

 

Crisscut تشكيلة استثنائية تُبرز بريق الماس وروعته، صمّمت لتناسب كل المناسبات المهمّة في حياتك، من خطوبة إلى زواج… كل قطعة من هذه التشكيلة تظهر الجمال الجريء لحجر الزمرد، مكونة من مجموعة من الأحجار الماسية المتطابقة التي ركّبت يدوياً، والتي تم قطعها وصقلها خصيصاً لتعطي بريقاً لا مثيل له.

فلطالما سعى كريستوفر الى تطوير تصاميمه، لتبلغ مرحلة “الكمال” وهو اليوم، “فخور بما توصّل إليه”، بحسب قوله.

مجوهرات مميّزة تقدّمها لكِ دار كريستوفر ديزاين، تترجم أحداث قصّة مليئة بالتشويق والسحر والإغراء، وهذه المجوهرات هي عبارة عن خواتم مقبّبة تعلوها ماسة، أساور عريضة بزخارف ملولبة ولآلئ وماسات تعكس سحر الليل وجماله.

 

تتناول تشكيلات من كريستوفر ديزاين مناسبات الفرح ،من الخطوبة الى الزفاف، لذلك تتخطى دورها في أن تكون فقط قطعا فريدة تجمع بين الألماس والزمرد والأحجار الكريمة الفاخرة.

كريستوفر ديزاين نبعٌ من المجوهرات والمنتجات. تشمل الأسواق الرئيسية لكريستوفر ديزاين  أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية وأوروبا الغربية وأوروبا الشرقية وشرق آسيا وجنوب شرق آسيا والشرق الاوسط وأفريقيا وأوقيانيا، في جميع أنحاء العالم.

مع مجوهرات كريستوفر ديزاين، يمكنكِ أن تتباهي وتتألّقي، فتلك القطع التي صيغت بمهارة قلَّ نظيرها تستحق أن تكون خيارك الأوّل دائماً.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.