مجموعة ربيع/صيف 2015 للرجال من سلفاتوري فيراغامو

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1520 لاتعليقات

تتميز مجموعة سلفاتوري فيراغامو الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 باستخدام الطبقات والتناقضات الخفية بين الأنسجة، لتفيض قطع المجموعة بالتأثيرات البصرية الأنيقة التي تعبر عن شخصية واثقة ومفعمة بالحياة. يبحث ماسيميليانو جيورنيتي في هذه المجموعة عن فكرة الأناقة العاطفية المستوحاة من الذكريات. ترتكز هذه المجموعة على الخفة عن طريق إزالة الثقل من المواد المستخدمة فيها، بينما تضخم التأثير البصري بالحبكات والرسومات، لتجتمع كلها في نسيج بصري حيوي يعتمد الجمال الطبيعي . تمتزج خبرة الحياكة الإيطالية التي تعد جوهر اللمسة الخاصة للعلامة مع الأزياء الرياضية لابتكار نموذج أصيل جديد لخزانة الرجل، ليكسبه ااتساقاً غير مسبوق أو ملموس وغير مقيد بالمواسم. الخطوط المحددة بدقة والتفاصيل المثالية تمثل الخلفية التي ترتكز عليها التجربة الحسية، التي تعد من ضروريات الرجل العصري المتنقل الذي يتحلى بالصرامة المهابة بلا أي مجهود يذكر.

وتمنح الخطوط الهادئة قطع هذه التشكيلة ملامح فريدة، وخصوصاً المعاطف، وسترات الصدر المزدوج، والسترات ذات القبات، والسراويل ذات الكسرات المزدوجة، والشورتات الخفيفة والبسيطة. وتأتي القطع من قماش صوفي خفيف طبعت عليه فتحات صغيرة وعلامات تُبرز النسيج الأساسي، لتكون النتيجة تصاميم فريدة وساحرة تجذب الأنظار.

وتصنع القمصان أيضاً من مزيج خفيف من الصوف والحرير، وتتميز بالطبقات المتجانسة مع التطريز الذي يعبر عن أنماط إيحائية. أما البطانة، فتأتي مع طبعات الزرافات التي تعبر عن الذوق الشخصي الرفيع. كما تظهر لمسات فيراغامو المبتكرة بشكل واضح في هذه المجموعة، إلى جانب روح الاستكشاف والمنهج الملتزم.

تتنوع لوحة الألوان من تدرجات قوية من البيج، البني الرملي، الأبيض السكري، لون الجلد، أوان بيوترية، لون الصدأ، والأخضر الداكن المائل للزرقة، تندمج كلها تحت إطار فكرة صيف حميم وهادئ ومشتعل في الآن ذاته.

تبرز الأكسسوارات بقوة كعنصر يخلق التوازن في مهمة السعي نحو الكمال غير الكامل، بينما تأتي الصنادل وأحذية الخيوط مصنوعةً من عدة مواد تتميز بأطراف سميكة تخدم هدف المنفعة والراحة. يميز مفهوم التراكم والتجميع المجموعة ويظهر بحدة في جمع ظلال الألوان مع الجلد الفاخر، بينما أعيد ابتكار حقائب السفر الجلدية المشمعة الكبيرة ذات الحواف البارزة كنماذج أصيلة، تعبر عن حس راق في السفر.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.