مجموعة أزياء مايكل كورس ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1464 لاتعليقات

مجموعة أزياء مايكل كورس ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016

مجموعة أزياء مايكل كورس ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016

أطلقت علامة الأزياء مايكل كورسMichael Kors مجموعتها الجديدة لموسم ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016، والتي قُدمت هذا العام بمزيج رائع من الموديلات الكلاسيكية والكاجوال.



الطبعات كانت من أبرز سمات هذة المجموعة الراقية خاصة في حالة تنسيقها مع الكنزات المخططة، أيضاً البنطال الأشبه بموديل الشارلستون ذات الأرجل الواسعة والخط الأبيض العريض يزين جوانبه كان من أهم القطع التي أضفت روحاً شبابية وعصرية على أزياء الدار الأمريكية الشهيرة.



المعاطف والسترات الجلد، لون الكاميل في التنانير والسترات، والفساتين بأطوالها المتفاوتة والتي ترضي جميع الأذواق كلها قطع مميزة شكلت هذة المجموعة الراقية، شاهديها وأخبرينا عن رأيك بها.



وُلد المصمّم مايكل كورس في 9 أغسطس سنة 1959 وانتقل إلى نيويورك للالتحاق بمعهد The Fashion Institute of Technology ولكنّه لم يكمل دراسته فترك المعهد بعد سنة واحدة. شكّلت سنة 1981، سنة الإنطلاقة الفعلية لمايكل كورس وماركته التجارية التي تحمل اسمه، فخلال هذه السنة، أطلق كورس أوّل مجموعة ملابس نسائيّة له.



وبالعودة إلى بداياته، صمّم مايكل كورس فستان زفاف والده، فهو لطالما أحبّ عالم تصميم الأزياء على الرغم من عمله كعارض أزياء في صغره حيث شارك في إعلانات تجاريّة عدّة. عندما كان في الثالثة والعشرين من عمره، استطاع مايكل كورس أن يلفت انتباه الصحافيّة الغنية عن التعريف في عالم الموضة، أنا وينتور حيث عرض عليها تصاميمه التي نالت إعجابها.



سنة 1984، نظّم مايكل كورس أوّل عرض أزياء له ليضمّ سنة 1989 الأحذية إلى مجموعته الخاصّة بالملابس، ليطلق سنة 2004 خطاً خاصّاً بملابس السباحة وينضمّ في هذه السنة أيضاً إلى لجنة تحكيم Project Runway. سنة 2009، أطلّت سيّدة الولايات المتحدّة الأميركيّة، ميشيل أوباما بفستان أسود مميّز حمل توقيع كورس ومنذ ذلك الحين حقّقت تصاميم كورس شهرة واسعة وبدأ الطلب عليها يتزايد

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.