لعروس جريئة اختاري التألق بعصابة الرأس المذهلة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1210 لاتعليقات

لعروس جريئة اختاري التألق بعصابة الرأس المذهلة

لعروس جريئة اختاري التألق بعصابة الرأس المذهلة

عرفت صيحة عصابة الرأس رواجا كبيرا في عالم الأعراس، حيث جاءت هذا الموسم لتكمل إطلالة عروس 2015 بإكسسوار راقي و أساسي لا غنى غنه، لكونه يتميز بطابع مميز و عصري يميز إطلالاتك و ستايل شعرك يوم زفافك، و في ما يلي نقدم لك عزيزتي العروس مجموعة من عصابات الرأس العصرية و الأنيقة، ذات التصاميم المذهلة و المبتكرة بطرق جديدة و عصرية، لتواكبي آخر صيحات الموضة العالمية، و بتأكيد ستنال إعجابك حتما، و ستمنحك إطلالة كلها سحر و جمال.

تألقي مع صيحة عصابة الرأس المميزة و السهلة ارتدائها بالشكل الذي ترغبين فيه، حيث تجدينها في مختلف الأشكال و التصاميم المذهلة التي تأسر القلوب، من عصابات الرأس المعدنية و الكريستال و بأشكال أخرى متنوعة و مزخرفة تناسب جميع الأذواق الرفيعة، لكونها إكسسوار يساعدك كثيرا في تثبيت شعرك في مكانه، حيث لم تعد طرحة العروس أمرا ملزما يكلل العروس العصرية، فهناك الكثير من الأفكار المتنوعة و المذهلة من عصابات الرأس التي تمثل زينة رائعة لعروس عصرية.

فإذ كنت ترغبين بإطلالة جريئة و غير تقليدية في يوم زفافك، لا بد أن تتألقي بعصابة رأس جريئة، التي يمكنك ارتدائها بطرق مختلفة، سواء إذا ارتدتها في مقدمة الرأس مع ترك مسافة صغيرة من الأمام لتظهري جمال وجهك و تسريحة شعرك، كما يمكنك اعتماد طريقة رفيع الشعر إلى الأعلى أو تركه ينسدل على ظهرك، أو تجربة ارتداء عصابات الرأس فوق الشعر أو سحبها من الخلاف مع ترك الشعر ينسدل من خلالها، فهذه الطرق كلها جميلة و تناسب عروس 2015 لتضيف لها إطلالة مميزة و لفتة للأنظار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.