لإطلالة مواكبة لآخر صيحات الموضة ، اختاري موضة التنورة القصيرة في شتاء 2015…

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 3057 لاتعليقات

من آخر الصيحات المسيطرة في عالم الموضة لشتاء 2015 ، التنورة القصيرة التي عادت لتبرز في عالم الموضة كموضة أساسيّة في شتاء 2015 ، وذلك بعد سيطرة واضحة وشبه كاملة للتنورة متوسّطة الطول على عالم الموضة في موسم الصيف الماضي ، حيث غابت التنورة القصيرة عن خزائن الفاشينيستا و نجمات هوليود اللواتي لم يفوّتن فرصة إلا وأطلّين بتنانير متوسّطة الطول هذا الموسم.
إذن، حان الوقت سيدتي لاعتماد التنورة القصيرة مجدّداً وتحديداً في موسم الشتاء، التي لم تعد تعتبر قطعة رسمية بل باتت تعتمدها عاشقات الموضة ، إذن تابعي معنا النصائح التي سنقدمها لك لتتعرفي على كيفية تنسيقها لتحصلي على إطلالة حيوية مواكبة لآخر صيحات الموضة .
من الإكسسوارات الدارجة هذا الموسم، نجد الحزام على الخصر، فارتديها مع الحزام، وزيّني به التنورة القصيرة واعتمدي معها الكنزة القطنيّة الضيّقة على الجسم أي الأساسيّة Basic Sweater وارتدي إما الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة لإطلالة كلاسيكيّة ، أو اختاري أحذية الكاحل المسطّحة لإطلالة عمليّة.من صيحات الموضة هذا الموسم، الكنزات بالقياس الكبير Oversized Sweater، فلا تترددي في اعتماد التنورة القصيرة لا سيّما تلك التي تأتي بالقصّة الضيّقة مع الكنزات الواسعة ، وارتدي مع هذه الإطلالة، أحذية الكاحل المسطّحة.اختاري التنورة القصيرة مع القميص بموضة الـ Plaid أي بالقماش المقطّع ، مع الحرص أن يأتي بقياس كبير ، ونسقيه مع التنورة القصيرة والأحذية طويلة الساق.
بعدما شهدنا سيطرة واضحة للتوبات القصيرة في موسم الصيف، ها هي الكنزات القصيرة أي Crop Sweater تسيطر على عالم الموضة، فنسقي التنورة القصيرة مع الكنزات القصيرة ، واختاريها مع الأحذية الرياضيّة أو المسطّحة كأحذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضيّة العالية. يمكنك أيضا أن تختاريها مع السترة الجلديّة، إذن ارتدي التنورة القصيرة بطبعة النمر مثلا مع قميص صوفي، ونسّقي معها السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية ، وارتدي حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو حذاء المحارب أي Combat Shoes.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.