كيف يختار العريس بدلته؟

مجلة أصحابي . منوعات, منوعات الموضة 2109 لاتعليقات

لا شكّ في أنّ إطلالتك لا تكتمل إلا عندما تختارين لعريسك بدلة تتلاءم مع إطلالتك. ولتسهّلي هذه المهمّة، ما عليكما سوى أن تتابعا هذه النصائح السريعة والمناسبة لكلّ زفاف:

1-زفاف على الشاطئ
ابتعدي عن البدلة ذات اللون الفاتح والمصنوعة من الكتّان، والتي ستجعل عريسك يختفي مع الرمال. الجئي إلى الأزرق الداكن، الذي يعيدنا إلى المياه، ويلفت الأنظار في الصور. ابحثي أيضاً عن قميص كلاسيكيّ مزيّن بخطوط مقلّمة، واختاري له ربطة عنق ذات نقشة بارزة أو خافتة مع حزام أسود كلاسيكيّ، لكي تصبح الطلة متماسكة.
– 2 زفاف في الحديقة
ستحافظ بدلة من الكتان على انتعاشك خلال الصيف. ولكن اختاري له بدلة ذات قصة جميلة ومناسبة له، أختاري بدلة غير ضيقة ولا فضفاضة بشكل مفرط، ولا تنسى نظارات الشمس للحصول على اطلالة استثنائية.
3-زفاف في مكان عصري
بعد أن شاهدنا براد بيت وجاي زي يرتديانها على البساط الأحمر، قد حان وقتك! لا تخشى من ارتداء سترة بيضاء بزرّ أو اثنين لا أكثر بقماش الصوف غير اللماع أو القطن. وأخيرًا، ارتقي بالطلة بواسطة أحذية سوداء وساعة سلسة.
4-زفاف تقليدي
تليق البذات بكلّ الرجال! إن كنت ترغببين باعتماد ما هو جديد، لما لا تختاري بذة بلون الأزرق الليلي مثلاً، اما في الشتاء فاختاري  الصوف أو الكشمير وفي الصيف، ابحثي عن مزيج ما بين الصوف والقطن

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.