كيف ترتدين السروال مرتفع الخصر؟ لإطلالة تحاكي نجمات العالم

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 3150 لاتعليقات

حتى تحصلين على طلة أنيقة وكلاسيكية نرشح لكِ هذا الصيف السروال مرتفع الخصر، فنرى نجمات كثيرات حول العالم يتألقن به أبرزهن كيم كاردشيان وبريجيت باردو، ويتميز هذا السروال بإخفاءه للبطن وإبرازه لجمال الخصر لذلك سيكون إختيارك الأمثل سواء كنتِ رشيقة أو ممتلئة من أي منطقة ماعدا البطن.

ننصحك أن ترتدي معه قميص أو كنزة ضيقة، وإذا كنتِ ممتلئة لا ترتدي معه كنزة قصيرة، ولا ننصحك بإختيار هذا السروال إذا كانت منطقة الحوض لديكِ قصيرة حتى لا يظهر هذا العيب في جسمك.

في الصورة العلوية يزيد هذا السروال من أنوثتك بمختلف تصاميمه، لذلك إقتنيه في خزانتك ونسقي معه الكثير من القطع الفوقية وفقاً للأفكار التي نقترحها عليكِ اليوم.

في الصورة نرى السروال مرتفع الخصر باللون الأزرق وإرتدته الفتاة مع قميص أبيض وسترة باللون الأحمر، وإختارت معه الكلاتش التركواز والحذاء الأسود.

السروال مرتفع الخصر الواسع سيكون مثالياً في الصباح، إختاري واحداً بلون الباستيل الهاديء وإرتديه مع كنزة باللون الأبيض، ويمكن تنسيق وشاع ناعم مع الطلة.

سروال آخر مرتفع الخصر باللون الأرجواني لطلة خاطفة للأنظار مع كنزة باللون الأصفر وحقيبة باللون الأصفر وحذاء أبيض

طلة عملية مريحة بالسروال القطني مرتفع الخصر باللون الوردي، ونسقته الفتاة مع اللون الأسود.

طلة مميزة بسروال برتقالي مرتفع الخصر وكنزة بيضاء، ووشاع كبير يضيف للطلة أناقة وإحتشام.

سروال بني جذاب بتصميم واسع مع كنزة باللون الأبيض، وحقيبة كاميل وحذاء بني.

طلة باللون الأبيض لإشراقة النهار بالسروال مرتفع الخصر والقميص الأبيض مع صندل فضي.

طلة أخرى هادئة بالسروال مرتفع الخصر الواسع بلون وردي فاتح مع قميص أبيض أنيق وحذاء أسود.

لإطلالة عملية في النهار إرتدي السروال مرتفع الخصر الأبيض مع بليزر أسود، أو العكس.

لإطلالة مشرقة إبحثي عن سروال مرتفع الخصر بلون زاهي مثل هذا الأزرق وله رابطة خصر، وإرتديه مع كنزة هادئة باللون الأبيض وحقيبة كلاتش بيضاء أو بيج مع صندل أبيض.

إذا كنتِ تحبين السراويل الضيقة فيمكنك إرتداء صيحة السروال مرتفع الخصر الضيق لطلة أنيقة وجذابة مع قميص بسيط، سيكون رائعاً باللون الأسود مع حقيبة وحذاء من نفس اللون.

طلة أخرى نهارية ناعمة بالسروال السماوي مرتفع الخصر مع كنزة بيضاء ناعمة، يمكنك تزيين الطلة بحزام بني.

اللون الأخضر من أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم، يمكنك إرتداء السروال مرتفع الخصر باللون الأخضر مع قميص أبيض في النهار.

نختتم معكِ أفكار اليوم بالسروال مرتفع الخصر باللون الأحمر الداكن، مع القميص الأبيض، أضيفي لمساتك الرائعة بالحزام الجلد الأسود والحقيبة الكلاتش السوداء لتبدين جذابة وأنيقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.