كيف تختارين ملابسك العلوية للجسم الكمثرى

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1889 لاتعليقات

لجسم الكمثرى: كيف تختارين ملابسك العلوية

تختلف الملابس التي يمكن لكل امرأة اختيارها بحسب شكل جسمها لتظهر بأفضل حالاتها. سنبدأ اليوم بإعطائكم نصائح اختيار الملابس العلوية التي تناسب الجسم الكمثرى وهو من أكثر أنواع الأجسام انتشارا، بالأخص في وطننا العربي. استعيني بهذا المقال لتعلمي “كيف تتعرفين على شكل جسمك”.

يكمن اختيار الملابس الأنسب للجسم الكمثرى في إبراز النصف العلوي من الجسم وعمل تناسب بينه وبين النصف السفلي مع الإستفادة من الخصر الرفيع وذلك لأنه يتحلى بأكتاف صغيرة، خصر أرفع وأرداف عريضة. وهناك عدة طرق لتحقيق هذا باستخدام الملابس العلوية أي الملابس التي يتم ارتدائها في النصف العلوي من الجسم. إليك أهم النصائح التي عليك مراعاتها عند اختيار ملابس تناسب الجسم الكمثرى.

– أهم شيء عليك الانتباه له هو اختيار حمالة صدر رائعة تعزز من مظهر الثدي.

– اختاري تي شيرتات أو بلوزات ضيقة فالعين تتجه دائما للمناطق الأكثر تحديدا أي ستذهب لأعلى عند ارتداء هذا النوع من الملابس.

– يفضل أن تنتهي قطعة الملابس العلوية عند النصف العلوي لعظم الحوض وتجنبي تلك التي تنتهي عند منتصف المؤخرة أو الفخذ.

– للفتيات القصيرات ذوات الجسم الكمثرى اتجهي أكثر لفتحات الرقبة بشكل V لأنها تعطي إيحاء أن المسافة بين الرقبة والخصر أطول.

– يمكنك ارتداء الجاكيت القصير على أن يكون ذو مقاسا مناسبا ومن أسفله يفضل اختيار بلوزة، تي شيرت أو بلوفر أطول ومطاطيا (ضيقا).

– يظهر التوازن في الجسم إذا قمت بارتداء طبقات عديدة من أعلى.

– تعتبر الأكتاف العريضة، المدببة والمكشكشة رائعة لك.

– اجعلي من ملابسك العلوية خزانة متنوعة من حيث النقوش، الطباعات والألوان الصارخة.

– يمكنك ارتداء الياقات الكبيرة والعريضة.

– يفضل للمرأة التي تتحلى بجسم كمثرى، البلوزات التي بها الكثير من التفاصيل والقصات المثيرة للاهتمام.

– بالنسبة للفساتين، فيفضل اختيار تلك التي تصنع شكل A أي الضيقة من أعلى، محددة للخصر وبتنورة واسعة، فهي من أكثر القصات التي تليق بشكل جسم الكمثرى

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.