كيف تختارين الحقيبة المناسبة للمناسبات المختلفة؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1339 لاتعليقات

الحقيبة هي الأكسسوار الأفضل لدى السيدات على مرّ العصور، فبالإضافة إلى الأناقة التي تضفيها الحقيبة على إطلالاتك، فهي أيضًا قطعة الأكسسوار الأكثر فائدة على الإطلاق، لأنها تسمح لك بحمل كل ما تحتاجين إليه معك في أي مكان.

وللاستمتاع بحمل حقيبتك معك يجب الأخذ ببعض النصائح الهامة التي قد تغفلينها احيانًا، نعرض لك اليوم بعضًا منها فتابعيها جيدًا.

1- أبقيها خفيفة قدر المستطاع: عند ترتيب محتويات حقيبتك قبل الخروج، حاولي قدر المستطاع انتقاء ما ستستخدمينه حقًا في مشوارك، ولا تلقي بأي شيء وكل شيء داخلها، لماذا؟ لأن الحقيبة الثقيلة ستصبح بمرور الوقت عائقًا لكِ ولن تستمتعي بحملها أبدًا لأنها ستؤلم كتفك وظهرك. لا تحوّلي هذا الأكسسوار الأنيق والممتع إلى مهمة شاقة.

2- نظفيها باستمرار: هل نظرت إلى باطن حقيبتك أخيرًا؟ إن لم تفعلي فستفاجئين بكمّ الأوساخ وبقايا المتعلقات التي ستجدينها هناك، يجب عليكِ تنظيف حقيبتك باستمرار، لا من الخارج فقط بل من الداخل أيضًا، وهذا هام لصحتك فالحقيبة مظلمة ودافئة من الداخل ما يجعلها مكانًا مثاليًا لنموّ البكتيريا، نظفيها بمنديل كحولي كل أسبوع من الداخل والخارج.

3- غيّريها في كل موسم: مهما كان حبّك لحقيبة معيّنة، لا يجب أبدًا أن تحملي حقيبة واحدة طوال العام، بدلي على الأقل بين 4 حقائب للشتاء والصيف، الحقيبة في النهاية هي قطعة أكسسوار أنيقة فلا تقللي من مهمّتها هذه في إظهارك بشكل رائع ومواكب للموضة.

4- اختاري الألوان الحيادية: يجب أن تختاري الألوان الحيادية التي تناسب كل شيء أولًا، يجب أن تحتوي خزانتك على حقائب باللون الأبيض، الأسود، الـnude والرملي. ستسمح لك هذه الألوان بارتدائها مع كل شيء قبل البدء بشراء حقائب أخرى تليق بطاقم واحد.

5- اختاري حمالة اليد المناسبة: يجب أن تنظري جيدًا إلى حمالة اليد في حقيبتك، هل تفضّلينها رفيعة، عريضة، معدنية، جلدية؟ أم تفضّلين الحقائب الكلاتش بدون حمالات؟ هذا الأمر سيريحك مستقبلًا لتستطيعي الاستمتاع بحمل حقيبتك.

6- الخامة: قدر المستطاع، حاولي اختيار حقيبة بخامات جيدة وفاخرة، حتى لو كانت مرتفعة السعر فهذا سيجعلها تستمر معك لمدة أطول، لن تتعرّض للتلف من بعض الماء أو الغبار.

7- حافظي على ستايلك: لا تشتري أبدًا حقيبة ما لمجرد أنها موضة العام أو أنها منتشرة ومحبوبة إن لم تكن تعجبك حقًا، ذوقك هو الأهم فأنت من ستحملينها في النهاية، اشتري دائمًا الحقيبة التي تقعين في غرامها منذ النظرة الأولى وستستمتعين بحملها كل يوم.

handpag5 handpag4 handpag3 handpag2

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.