قواعد ارتداء اللون الأبيض حتى يناسبك

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2163 لاتعليقات

قواعد ارتداء اللون الأبيض حتى يناسبك

قواعد ارتداء اللون الأبيض حتى يناسبك

اللون الأبيض موضة لا تنتهي أبدا صيفا شتاءا حيث يبقى الأبيض لون أساسي خاصة فى فصل الصيف لما يبعثه من انتعاش وتألق وسحر وجاذبية واطلالة نقية وملفته للانظار وعلى الرغم من جمال مظهره إلا أنه عند ارتداه قد يكون أنيقا أو قد يكون سىء جدا ويشوه الإطلالة كلها هذا يرجع لحسن تنسيقة لانه افتح الالوان فقد لايناسب ذوات القامة القصيرة أو المتوسطة أو اللواتي لديهن زيادة في الوزن، لذلك طرحت مجلة سيدتى نصائح لارتداء اللون الأبيض بذكاء .


اختاري ملابسك الداخلية بلون البشرة:
هذا اللون يساعدك في الحصول على أزياء متجانسة إذ أن قربه من لون البشرة لا يظهر تفاصيل الملابس الداخلية ويجعل إطلالتك محتشمة ورغم أن اللون الأبيض كان الخيار الأنسب للملابس الداخلية في ما مضى فإن هذا المفهوم قد تغير لاحتمال أن تكون الملابس الداخلية البيضاء شفافة وألا تغطي الأجزاء المطلوبة من الجسم .


قد يظهر عيوب الجسم:
لا تضعي اللون الأبيض على المناطق التي تشعرين بأنها ممتلئة في جسمك كمنطقتي الصدر والأرداف أو الساقين لأنه لون يعكس الضوء فيظهرها أكثر امتلاء ويمكنك في المقابل اختيار زي كامل باللون الأبيض يساهم في إظهار الجسم أطول أو إدخال هذا اللون الى إطلالتك بطريقة جزئية تجعلها أكثر تميزا .

تجنبي اللون الأبيض في حفلة زفاف:
إذا لم تكوني أنت العروس أو إحدى القريبات جدا منها لا تختاري اللون الأبيض لتزيين إطلالتك بالكامل خلال حضورك حفلة الزفاف ولكن بإمكانك أن تلبسي قميصا أبيض مع بذلة زاهية اللون ذلك أن اللون الأبيض لون مخصص للعروس ولا يجدر منافستها أو تقليدها في يومها المميز.

ابتعدي عن الجوارب البيضاء:
تجنبي ارتداء الجوارب البيضاء لأنها تجعل القامة تبدو أقصر مما هي عليه فعلا باستثناء إذا كنت عروسا فالجوارب البيضاء لا تناسب ذوات القامة القصيرة أو المتوسطة أو اللواتي لديهن زيادة في الوزن.

التأني قبل اختيار الحذاء الأبيض:
الحذاء الأبيض موضة تليق بفصل الصيف ولكن عليك الانتباه فالأحذية البيضاء تجعل القدم تبدو أكبر حجما وتقلل من طول الرجل مما يؤثر بالتالي على شكل قامتك ويجعلك تبدين أقصر لذا ننصحك بأن تختاري الأحذية التي تساهم في تطويل الرجلين واستبدال الحذاء الأبيض بحذاء باللون اللحمي.

إذا كنت لا يعجبك اللون الأبيض: يمكنك استبداله بألوان من مشتقاته كالعاجي أو الزهري أو الصدفي

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.