قميص المربعات يعود من جديد ويتربع على عرش الموضة في موسم 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2299 لاتعليقات

قميص المربعات يعود من جديد ويتربع على عرش الموضة في موسم 2015

قميص المربعات يعود من جديد  ويتربع على عرش الموضة في موسم 2015

يأتي موسم 2015 ونحن بحاجة إلى جديد الموضة خاصة أخر صيحات الموضة ,حيث أن في فصول هذا الموسم تكثر الحفلات والسهرات الرسمية مما يجعلنا نبحث عن جديد و أخر صيحات الموضة لإطلالة مميزة .ويبقى أحدث قميص المربعات لموسم 2015 من أهم الملابس التي من الضروري توفره في خزانة كل إمراة عصرية .



ف اليوم أصبحت للمرأة أشكال وألوان متميزة ومتنوعة من أقميصة الجميلة التي تتربع على عرش الموضة وذلك بفضل كون لهذا القميص مكانة عالية في موسم 2015 , وعلى كل سيدة أن تحسن إختيارها لقميصها المناسب لها حيث أن هناك أخر صيحات قميص مربعات لموسم 2015 والتي تحمل الكثير من الإطلالة المميزة لكل سيدة والتي من الممكن أن تجعلها أمرأة مثالية بين الكثير من النساء. كما يمكن القول أن من أهم أخر صيحات قميص لموسم 2015 نجد قميص المربعات ,حيث إستطاعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن تجعل من قميص المربعات صيحة رائجة في العالم العربي فبعدما ظهرت به في العديد من حلقات مسلسل كلام على ورق في شهر رمضان الماضي لاحظنا أن الكثير من الفتيات العربيات طبقن هذه الصيحة، في الإطلالات النهارية، وخاصة أنه يصلح في الذهاب للتسوق أو النزهات مع الأصدقاء.



لذلك نجد قميص المربعات يدق أبواب موضة النساء ل 2015 فهو عبارة عن توب بسيط مزين ب مربعات صغيرة ملونة بألوان داكنة مختلفة ,ومن مزايا أخرى لهذا القميص يمكن إرتداؤه مع سراويل بمختلف أشكالها خاصة سروال الجينز وكذالك التنورة سواء كانت طويلة أو قصيرة ,وتبقى الأناقة و الإطلالة المتميزة غاية كل سيدة في قميص المربعات لموسم 2015.




إدا كنت ممن تحبين صيحة إرتداء قميص المربعات لموسم 2015ى فتابعينا اليوم في أفكار مميزة لإرتدائه: الفكرة الأولى التي نعرضها هي من خلال إرتداء القميص مفتوحاً مع كنزة موحدة اللون أسفله وسروال جينز بلون مناسب، ويمكنك إضافة وشاح أنيق لإكمال الطلة بلون يتناسب مع القميص وفي الشتاء يمكنك تطبيق نفس الفكرة مع سترة جلد أنيقة لتحصلي على الدفء والأناقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.