فساتين سهرة ناعمة و انثوية من سارة مراد لموسم خريف و شتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2138 لاتعليقات

فساتين سهرة ناعمة و انثوية من سارة مراد لموسم خريف و شتاء 2015

فساتين سهرة ناعمة و انثوية من سارة مراد لموسم خريف و شتاء 2015

فساتين السهرة هي من الفساتين الانيقة التي تهتم بها مجموعة من السيدات من خلال اتباع موضة هذه الفساتين من توقيع اشهر المصممين و من خلال مجلة البرونزية جمعنا لك سيدتي مجموعة من موديلات فساتين السهرة التي قدمتها المصممة سارة مراد لخريف و شتاء 2015 التي اعتمدت في هذه التشكيلة الراقية على تفاصيل انثوية تمزج بين النعومة و الجاذبية ، فا كتشفي سيدتي فساتين سهرة الناعمة التي ستمنح لك اطلالة انثوية ساحرة .


تألقي سيدتي مع فساتين سهرة التي اتت بها المصممة اللبنانية سارة مراد في مجموعتها الجديدة لموسم خريف و شتاء 2015لتكون من القطع الراقية التي يمكن للسيدة الانيقة ان تبهر بها كل من المحطين بها في مختلف سهراتها الكبرى و مناسباتها الفخمة التي تحرص فيها السيدة بالظهور بحلة جذابة و خاطفة الاضواء تجعلها سيدة انيقة و عصرية مميزة.


بخامات رفيعة متنوعة قدمت المصممة اللبنانية سارة مراد تشكيلتها الجديدة التي تضمنت مجموعة متن موديلات الرائعة و الفريدة من نوعها من فساتين السهرة الفاخرة التي يمنكها ان تمنح لك الفخامة و الرقي في جميع المناسبات من خلال الاساليب الانثوية المعتمدة و التصاميم المبتكرة التي طغت عليها الانثوية و التي لم تغب عنها الثنيات التي زينت قوام العارضات كما زين بعضها بالشك اليدوي و البعض الاخر بالتول و الشيفون لتختار منها السيدة ما يروقها و يرضي ذوقها.



اعتمدت المصممة اللبنانية سارة مراد في هذه التشكيلة الرائعة و التي من دون شك ستنال اعجاب و اقبال الكثير من النساء الانيقات و العصريات على مجموعة من الالوان الشتوية التي تميل الى الالوان الداكنة التي تناسب الاجواء الشتوية ، و مع مجلة البرونزية سيدتي ما عليك سوى اختيار الافضل و الانسب لذوقك لتظهري بصورة مثيرة و ملفتة في جميع المناسبات الفاخرة و الراقية من خلال مجموعة من القطع العصرية و الانيقة التي ستمنح لك الاطلالة الساحرة و النظارة المثالية .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.