عطور جذابة ودافئة لخريف 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1933 لاتعليقات

 Daisy Dream By Marc Jacobs

عطر جديد من Marc Jacobs يتميز بمكوناته المستوحاة من الطبيعة مع لمسات ناعمة ودافئة مناسبة لأجواء الخريف. يحتوي على مزيج رائع من روائح التوت الأسود، الجريب فروت، الكمثرى، أزهار الياسمين، الأخشاب البيضاء، ماء جوز الهند والمسك،

لتحصلي على إحساس راقي وأناقة دائمة.

Jo Malone Wood Sage & Sea Salt

عطر منعش يثير الشعور بالمتعة والحرية والهروب إلى الطبيعة. يتميز بطابع فريد مع تركيبة مبتكرة تحتوي على ملح البحر والمريمية مع الطحالب الحمراء والجريب فروت.

 Dolce & Gabbana Velvet Rose

عطر دافئ من دار دولتشي آند غابانا ليتناسب مع أجواء الخريف الباردة. مصمم للمرأة العاشقة للفخامة والأناقة. يحتوي على قواعد من الأزهار مع رائحة المسك القيّمة.

Dahlia Divin by Givenchy

 

عطر ذهبي من مزيج خاص من الياسمين مع رائحة الأخشاب لرائحة أنثوية تدوم طويلًا. مناسب تمامًا للاستخدام خلال فترة سهراتك خلال فصل الخريف.

Moderm Muse Chic by Estee Lauder

 

عطر مبتكر وأنيق من Estee Lauder مع لمسات خشبية وزهرية راقية. جربي استخدامه لإطلالة مثالية خلال فصل الخريف.

 Christian Dior Elixirs Precieux in Ambre

 

عطر أنيق من إبداعات كريستيان ديور مع نوتات العود، العنبر، الزهور والمسك.

 DownTown Calvin Klein

 

عطر برائحة الأزهار والأخشاب من كالفين كلين. في خلال بضع لحظات يشعرك باليقظة والطاقة، مع نفحات من رائحة الكمثرى الخضراء، البرقوق المائي، الفلفل الوردي، الغردينيا، وأوراق البنفسج لينتج في النهاية عطر دافئ وخفيف

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.