عطر تروساردي “ماي نيم” .. لمسة من التناغم

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1762 لاتعليقات

عطر ماي نايم بتوقيع تروساردي عطر متفرد يُبرز الجوانب الحسية للأنثى، ويُغلفها بمزيج من الجاذبية والنعومة، عطر مستوحى من أجواء ميلان المدينة الإيطالية الساحرة ليأخذكِ في رحلة استكشافية فريدة بداخلك.

عطر تروساردي “ماي نيم” My Name:

معزوفة حالمة مُؤلّفة من مزيج عطري لا يُقاوم، يُتوّج العطر عبير البنفسج الأبيض الساحر الذي يُعانق زهرة الهليوتروب، وبقوة آسرة يخطفكِ قلب العطر بسحر الليلك مع جاذبية زهرة اللوف، لتمنحكِ لمسة من الثقة والأنوثة بتوقيع تروساردي.

وفي اختتامية أنيقة تغلفكِ نفحات الفانيليا، مع دفء المسك وعذوبة الأمبروكسان، ليعلن تروساردي ماي نيم بشذى يعبق بالسحر أنه قد آن الوقت لتتألقي بجمال خاطف للأنفاس.

قارورة العطر: لمسة متناغمة

 

يأتي العطر في قارورة مستوحاة من صفات الأنثى، صُممت لتعبر عن جمال المرأة الحسي وجاذبيتها.

وقد قام المهندس المعماري أنتونيو سيتيريوبمحاكاة العطر الرجالي تروساردي ماي لاندليُصمم زجاجة عطر تكشف الجوانب الأنثوية في صورة أقرب للكمال تحمل إليكِ شعور جديد بالتناغم والتميز.

صُممت قارورة العطر بدقة متناهية من الزجاج الشفّاف، بجوانب ملساء دائرية، يبرُز منها أشكال بيضاوية ترمز إلى شعار تروساردي، وفي منتصف الزجاجة صُمم مجسم ذهبي صغير، وهو الرمز التاريخي لدار تروساردي، وبخط أنثوي رقيق يظهر إسم العطر My Name“.

وتتميز القارورة بغطاء بيضاوي ناعم، مُغلّف بقماش شبكي من الفضة لينتشر خلاله عبير تروساردي الرقيق، تصميم فريد يُحاكي زجاجات العطر القديمة بتصميماتها الراقية لتعيد إليكِ ذكريات ساحرة برائحة الماضي.

الغلاف الخارجي: لمسة من الأناقة والبساطة

غلاف لؤلؤي يحمل رسم أنيق لنفس تصميم زجاجة العطر.

عطر تروساردي ماي نيم، وشعار دار تروساردي جزء من مشروع مصمم بدقة وعناية ليعبر عن تفرد ماركة تروساردي، وطابعها الإيطالي المميز.

يأتيكِ العطر في صورة ماء عطر في حجمين:

زجاجة 50 مل سبراي طبيعي: 290 درهم

زجاجة 100 مل سبراي طبيعي: 400 درهم

عطر تروساردي ماي نيم TRUSSARDI “My Name” عطر يمنحكِ لمسة من التناغم

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.