طريقة تنظيف الساعة الجلدية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1508 لاتعليقات

الساعات من قطع الإكسسوار البسيطة التي تعطي شكلا مميزا لليد وفقا لمظهرها. فإذا كنت ممن يرتدونها بشكل يومي فلابد أن تحرصي على تنظيفها باستمرار نظرا لتلامسها المتواصل مع الجلد وتعرضها للعرق وغبار الجو. فإذا كانت ساعتك مصنوعة من الجلد، فأنت تحتاجين إلى معرفة الطريقة الصحيحة لتنظيف الساعة الجلدية حتى لا تتلف وبالتالي تفقدي جمال ورونق ساعتك. إليك خطوات تنظيف الساعة الجلدية:

– امسحي سوار الساعة الجلدي بقطعة قماش قطنية جافة لإزالة الأتربة وأي أوساخ عالقة به، ابتعدي عن القطعة المبللة لأنها قد تسبب خدوش في الجلد.

– بللي قطعة قماش أخرى بماء فاتر وأضيفي إليها قطرة أو اثنين من صابون اليد السائل. افركي  قطعة القماش بيديك حتى تظهر رغوة الصابون.

 

– امسحي السوار بحركة دائرية من الداخل والخارج والأطراف، ثم أزيلي بقايا الصابون من عليه بقطعة قماش أخرى مبللة بالماء فقط.

– امسحي سوار الساعة بقطعة قماش جافة واتركيها في مكان جيد التهوية.

– ضعي طبقة من مرطب الجلد على السوار واتركي الساعة لتجف مرة أخرى. هذا الكريم يحمي الجلد من التشقق ويتركه لامعا ولكن عليك باتباع الإرشادات المدونة على كل عبوة لأنها تختلف من علامة تجارية إلى أخرى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.