ساعات أيقونيّة من توقيع أهمّ المصمّمين العالميّين.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1519 لاتعليقات

كانت السنة الفائتة غنيّة بالتّصاميم الرائعة للمجوهرات الفخمة والسّاعات الفاخرة، فرأينا مجموعات عديدة ومتنوّعة اشتملت على أكثر الموديلات تميّزاً وأناقة. ومع اقتراب موسم الأعياد، تحديداً ليلة رأس السنة الحافلة بالأجواء الفخمة والرّاقصة. ستلتقين خلال هذه السهرة بعدد كبير من أصدقائك والناس الآتين من كل مكان، لذلك يجب عليك أن تبدي بأجمل إطلالتك وتكوني في أبهى حلّة، ولا شيء يناسب سهرة مميّزة مثل ليلة رأس السنة كفستان أسود أنيق وبسيط، مع لمسة من الفخامة في المجوهرات المرصّعة بالماس.

ستشعّين بريقاً هذه السّنة مع المجموعة الرّائعة من السّاعات المرصّعة بالماس التي سنعرضها عليك، والمميّزة بتصاميمها الفريدة والمنمّقة من توقيع أهم الأسماء العالميّة في عالم تصميم المجوهرات. تستطيعين ارتداء هذه السّاعات على أنّها مجوهرات بحدّ ذاتها نظراً لأسلوبها الفخم والذي يتناسب مع الإطلالة الرّسمية والمناسبات.

 

 

نبدأ مع ساعات Backes & Strauss بيكس اند ستروس، مصمّم الساعات الفخمة، وهو من أقدم الأسماء وأعرقها في هذا المجال. يسعى هذا المصمّم المتميّز لجمع أروع الأحجار الكريمة، لذلك يجوب العالم بحثاً عن قطعة نادرة ذات نقاء لا يضاهى وبريق يخطف الانظار، لتشكل في النهاية قطعة من المجوهرات لا مثيل لها. يقدم لك هذا المصمّم ساعة رائعة ذات تصميم مميّز، وهي ساعة Royal Ashoka Empress. يتألف حزامها من الذهب الأبيض والمرصّع ب-92 حجراً من ألماسAshoka والمصقولة بشكل مستطيل مع زوايا مستديرة. أما الإطار فيأتي بالشكل المربّع ومرصّعاً بالماس من الأعلى وإلى الجوانب، ليبلغ مجموعها 225 ماسة. يعكس بريق الماس في هذه القطعة الرّائعة الضّوء بطريقة تخطف الأنفاس. أما الدّاخل فيأتي باللّون الأزرق الغامق ليمنح رونقاً في التّباين بينه وبين الماس الأبيض.

www.backesandstrauss.com

 

 

ساعات Boucheron بوشرون: يجسّد هذا المصمّم جمال الشّتاء ونقاء الثلج في مروج روسيا الخلابة في مجموعة Splendeurs de Russie التي أطلقها السنة الفائتة. إن الموديلات والتصاميم والألوان في هذه المجموعة مستوحاة من الجليد بأشكاله الرّائعة وألوانه النقيّة. تجدين من ضمنها ساعة  Cristal de Lune التي يخيّل إليك بأن الوقت تجمّد وأنّك تضعين حول معصمك قطعة من الجليد النقي. المميّز في هذه الساعة بأن هيكلها من الناحية العلوية مصنوع حجر كريستال مصقول بشكل قبّة، وتجدين تحتها عقارب الساعة مع شكل القمر والطّاووس المرصّع بالماس. تجدين الحزام مرصّعاً بحبّات مستديرة من الماس وينتهي بشرّابة تتدلّى منها خيوط مرصّعة بالماس ويمكنك نزعها.

 

www.boucheron.com

 

نصل إلى ساعات Chanel شانيل الذي تحتفل مجموعته Café Society بالحركة البوهيميّة لأوائل القرن العشرين والذي كانت جابريل شانيل تشكّل قوة رائدة فيها. تجعلنا المجوهرات في هذه المجموعة نستذكر اللّيالي الباريسيّة المليئة بالحفلات واللهو والأوقات المرحة. تتميّز هذه الساعة بالانحناءات المتداخلة مع الماس الأبيض وخرزات العقيق الأسود لتخلق شكلاً مجرّداً في غاية الروعة.

 

www.chanel.com

 

ساعات Roger Dubuis روجيه دوبوي : لطالما تمتّعت ساعات هذا المصمّم بأسلوب مترف وبقطع تخطف الأنظار بحجمها الكبير والدّقة في الوقت التي تميّز الساعات السويسريّة. تتميّز هذه السّاعة بحزامها المخملي الفاخر المتكامل مع الهيكل المصنوع من الذهب الأحمر والمرصّع ب-367 حبة من الماس المصقولة بشكل مستطيل ومربّع ومستدير، وتلفت نظرنا حبّتان من الزمرّد باللون الأخضر العميق في أعلى السّاعة وأسفلها.

www.rogerdubuis.com

 

نصل إلى مسك الختام مع ساعات Cartier كارتييه الذي يقدّم ساعة تحمل بصمته الخاصّة ولمساته المميّزة مع تصميم النّمر المرقّط الذي يتداخل مع الساعة بشكل رائع. يتميّز هذا النمر بأنه مرصّع بالماس ومرقّط بالعقيق الأسود، ويتكامل الحزام مع النّمر فتجدينه مرصّعاً أيضاً بالماس. يبلغ مجموع الماسات 618 ماسة على النّمر و-488 على الحزام.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.