زهير مراد يتألق في تزين اطلالات النجمات 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2238 لاتعليقات

زهير مراد يتألق في تزين اطلالات النجمات 2014

زهير مراد يتألق في تزين اطلالات النجمات 2014

أصبح اسم المصمم زهير مراد من أوائل المصممين في عالم الموضة وبين النجمات، فلا يكاد اسمه يغيب عن السجادة الحمراء لأي المناسبات المقامة حول العالم. زهير مراد هو اختيار النجمات الأول إن أردن الظهور بلوك جذّاب أنيق وفخم ظهرت بصماته الأنيقة على إطلالة مختلف النجمات مما دفع بتصاميمه الى اكتساب مكانة هامة في قسم الأزياء العالمية .





شاهدي معنا أجمل نجمات زهير مراد، وأخبرينا أيهن الأجمل برأيك؟ النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez هي أكبر المعجبات بتصاميم زهير مراد، فقد ارتدت تصاميمه أكثر من أي مصمم آخر، ومن إطلالاتها بتصاميمه: إطلالتها ببدلة بيضاء، وإطلالة عصرية أنيقة باللونين الأبيض والأسود في إحدى إطلالاتها الأخيرة، وقد أعجبنا باختيار المغنية الشابة تايلر سويفت Taylor Swift الناعم في عرض فيكتوريا سيكريت الأخير في لندن بفستان أبيض جميل حمل توقيع المصمم زهير مراد





ونافستها على هذا اللون العارضة كانديس سوانبول Candice Swanepoel بفستان فخم بتصميم ملكي مميز. وبالحديث عن الإطلالات الملكية الفخمة لابد أن نذكر إطلالة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara البراقة بفستان برونزي رائع، والملكة بيونسيه Beyonce بفستان عنابي أنيق في حفل “VMA” لهذا العام، بالإضافة إلى إطلالة بيترا نيمكوفا Petra Nemcova بفستان أسود ملكي في مهرجان “كان” السينمائي.




أما بالنسبة للنجمات العربيات فيبدو أن هيفاء وهبي هي أكبر المعجبات بتصاميم زهير مراد، إذ نعتقد بأنها ارتدت معظم تصاميمه، مما يوقعها في مقارنات محرجة مع باقي النجمات، وكان آخرها مقارنتها مع العارضة اليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio بعد ظهورها على مسرح ستار أكاديمي خلال الأسابيع الماضية بفستان أسود شفاف.





ولا يمكن أن ننسى إطلالات النجمة نوال الزغبي على مسرح الموريكس دور بفستان ملكي جذاب بالأسود، وإطلالات أخرى على مسرح ستار أكاديمي مؤخراً، بالإضافة إلى نجوى كرم التي تبهرنا في كل إطلالة تظهر بها، ونانسي عجرم التي بدت كالباربي في إطلالاتها بفستان وردي أنيق في إحدى حفلاتها خلال هذا العام.



تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.