دللي نفسك بأفخم مجوهرات 2015 الملونة بالأحجار الكريمة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2249 لاتعليقات

دللي نفسك بأفخم مجوهرات 2015 الملونة بالأحجار الكريمة

دللي نفسك بأفخم مجوهرات  2015 الملونة بالأحجار الكريمة

تعد المجوهرات الملونة بالأحجار الكريمة من أرقى المجوهرات التي تعشقها السيدات في اطلالتهن المختلفة، حيث تنوعت تصاميم المجوهرات الملونة بالأحجار بين تصاميم عملية و البسيطة و التصاميم الفخمة، و في هذا السياق بحثنا لك على أفخم المجوهرات الكريمة المرصعة بالأحجار الكريمة و التي تحبس الأنفاس.


نقدم لك مجموعة من الصور الرائعة لأحدث موديلات و تصاميم المجوهرات الملونة لعام 2015، حيث تلعب المجوهرات دورا مهما في حياتنا و تعبر عن شخصيتنا و لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عنها و للحصول على اطلالة خاطفة للإنتباه، هذه المجوهرات تقدمها لنا أكبر كبار دار المجوهرات العالمية، فاعتمدي على هذه المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة لأطلالتك في المساء.


فالسوار نجده مرصع بالماس وبالأحجار الكريمة مع دار Cartier كارتييه، كما قدمت دارSterle البروش على شكل ورود، و لا ننسى الأقراص التي تألقت على شكل الأجنحة المرصعة بدورها بالأحجار الكريمة من دار Van Cleef & Arpels فان كليف اند اربيلز.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.