حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل

مجلة أصحابي . الصحة والجمال, منوعات الموضة 1757 لاتعليقات

تعتبر حمالات الصدر من الأشياء الهامة بالنسبة كل سيدة حامل. ولأن حمالات الصدر متنوعة، فكثير من السيدات تحتار في اختيار الحمالة التي تمنحها الراحة والدعم الكامل لثديها. لذا إليك بعض النصائح الهامة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند شراء حمالة الصدر في فترة الحمل.

من الشهر الأول إلى الشهر الثالث

في الثلاثة أشهر الأولى يزيد حجم الثدي بسرعة كبيرة نظرا لاختلاف الهرمونات، فراعي عند اختيار حمالة الصدر أن يكون بها مطاطية كافية لتسع ثدييك وتوفر لك الدعم والراحة اللذان تحتاجينهما.

من الشهر الثالث حتى الشهر السادس

يفضل أن تكون حمالة الصدر في هذه الأشهر بدون سلك معدني صلب من أسفل. فإذا كنت من محبي هذه النوعية من الحمالات الصدرية، فراعي أن يكون الداعم مرن، أي مصنوع من البلاستيك. اختاري أيضا حمالة الصدر من النوع العريض من الخلف وتحتوي على ٦ صفوف من المشابك لتوفر لك دعم أكبر وتقلل الحمل من على كتفيك.

من الشهر السادس حتى الشهر التاسع

في هذه الشهور الأخيرة سيكون حجم ثديك في زيادة مستمرة. لذا ينصح باللجوء إلى حمالات الصدر الخاصة بالأمهات المرضعات واحرصي على أن تكون ذات بطانات رقيقة ومرنة، لا تحتوي على سلك دعم صلب أو اتجهي للأنواع المطاطة أو الرياضية منها.

نصائح عامة 

– يفضل أن تغطي حمالة الصدر القفص الصدري بأكمله لتعطيك مزيجا من الراحة.

– اختاري حمالة الصدر بها مشابك بأبعاد مختلفة من الخلف لتستطيعين التحكم في المقاس الذي يناسبك.

– راعي ألا تكون الحمالات تضغط على ثديك من الأمام أو الجوانب، بحيث أن يكون كل ثدي في مكانه المحدد في الحمالة.

– إذا كنت تشعرين أن حمالة الصدر ضيقة، فأنت تحتاجين إلى الاستعاضة عنها بأخرى بمقاس أكبر لمحيط الحمالة وأصغر في الكاب cup والعكس صحيح.

– تأكدي أن حمالة الصدر توفر الدعم الكامل لك بحيث يكون خط نهاية حمالة الصدر موازيا للأرض وألا يأخذ شكل منحنى لأعلى من الخلف.

 

حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.