حزام الخصر عنوان الأنوثة هذا العام

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1378 لاتعليقات

سلّطت الموضة أضواؤها لهذا العام على حزام الخصر باعتباره عنواناً للأنوثة ورمزاً للرشاقة، حيث أوصت دور الأزياء العالمية بارتداء تنورة فضفاضة، والتي غالباً ما تكون ضيّقة من أعلى ثم تأخذ في الاتساع بالاتجاه إلى أسفل، على أن يتم تنسيقها مع بلوزة ذات قصّة ضيّقة  للحصول على إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة والتميّز.

كما أن ارتداء حزام نحيف مع فستان صيفي يجعل الوسط محطاً للأنظار، حيث أنه يعمل على تقسيم القوام بصرياً إلى جزأين. وبالنسبة للمرأة التي لا تتمتع بقوام ممشوق، فيمكنها ارتداء حزام عريض مع فستان صيفي لإخفاء الكيلوغرامات الزائدة في منطقة الوسـط والحصول على مظهر الساعة الرملية الذي يُعد رمزاً لا خلاف عليه في إبراز الأنوثة بشكل أكبر.أما المرأة الجريئة التي تبحث عن إطلالة متفرّدة تنطـق بالإثارة والجاذبية، فيمكنها ارتداء ثوب قصير يكشف منطقة البطن، على أن يتم تنسيقه مثلاً مع سروال جينز ذي وسط عالٍ، وليس مع الجينز الذي ينتهي عند الخصر، أو مع تنورة ذات وسط عالٍ. ويُراعى أن هذه الإطلالة المثيرة لا تناسب بيئة العمل، وإنما تلائم المناسبات وأوقات الفراغ في المنزل أوالحفلات المسائية العائلية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.