جس تعلن عن إطلاق مجموعة كونيكت الذكية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 982 لاتعليقات

بهدف تطوير خط ساعات ذكية أنيقة وعصرية ومتعددة الوظائف خاصة بالرجال والنساء على حد سواء عملت شركة “جس” على إنشاء شراكة مع “ساعات مارشن”، وبهذا الصدد أعلنت “ساعات جس” GUESS® Watches عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة “جس كونيكت” GUESS CONNECT التي تواكب مفهوم التكنولوجيا القابلة للارتداء.

3 2 1

وقد تم تطوير هذه الساعة على نمط ساعة RIGOR الأكثر رواجاً ومبيعاً، إذ تعمل هذه الساعة الذكية القوية والعصرية بتكنولوجيا مارشن® القابلة للتحديث والاستبدال بحيث تحافظ على عصرية ساعة “جس كونيكت” ومواكبتها للموضة لسنوات قادمة.

وستتضمن ساعة “جس كونيكت” الذكية وظيفية النمط الثنائي التي تشتهر بها ساعات مارشن والتي تدعم في الوقت ذاته الأوامر الصوتية عبر تقنية البلوتوث العادية وتقنية البلوتوث المنخفض الطاقة لتوفر تنبيهات صوتية دون الحاجة للنظر أو استخدام الأيدي بالاستفادة من آلاف التطبيقات والبرامج التقنية الشهيرة.

وباحتضانها لوحدة مارشن المستقلة كلياً والتي تتضمن مايكروفون ومكبرات صوت، تمكن ساعة “جس كونيكت” الذكية المستخدم من ربط الساعة مع تطبيق الأوامر الصوتية على الهاتف الذكي بحيث يمكن لمرتدي الساعة إعطاء الأوامر الصوتية والتحدث والاستماع والاستجابة للنصوص ورسائل البريد الإلكتروني مباشرة من الساعة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمرتدي الساعة باستخدام التطبيقات الخاصة بنظام تشغيل iOS ونظام التشغيل أندرويد، تحديد أي من التنبيهات التي ترد للساعة، وإيجاد نماذج اهتزاز مختلفة للتمييز بين أنواع التنبيهات، وتشغيل التنبيهات الأحدث بنقرة واحدة على زجاج الساعة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.