تنورة الجينز تعود و بقوة إلى عالم الموضة هذا الموسم!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2736 لاتعليقات

من صيحات الموضة التي لفتت أنظارنا هذا الموسم والتي لاحظنا العديد من الفاشينيستا يعتمدنها، تنورة الجينز ، هذه التنورة يبدو أنها عادت و بقوة إلى عالم الموضة هذا الموسم، فبما أن هذه التنورة تعتبر من القطع الأكثر أنوثة في خزانتك فمن الجيد أيضا أن تكتشفي أنها من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة في هذا الموسم، واكتشفي في ما يلي، أبرز النصائح لارتدائها بطريقة مميّزة .
ارتديها مع قميص الـ Tartan لإطلالة مميّزة، ارتدي تنورة الجينز مع القميص المقطّع بموضة الـ Plaid أو الـ Tartan وارتديه إما وحده أو أتركيه مفتوحاً وارتدي تحته الـ T Shirt المطبّعة بالشعارات أو الكتابات أو ارتديه مع سترة و اتركيها مفتوحة ، واختاري أحذية المحارب Combat Shoes أو أحذية الـ Slip On أو حتى أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.
لإطلالة رياضيّة ،ارتديها مع الكنزة الرياضيّة ، قومي بارتداء الكنزة الرياضية الواسعة والفضفاضة Oversized مع تنورة الجينز وارتدي الأحذية الرياضيّة كأحذية الكونفورس أو العالية High Top Sneakers أو ارتدي أحذية الـ Slip On.  لإطلالة الروك أو الـ Edgy، ارتديها مع السترة الجلديّة، اختاري مع T Shirt والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية وانتعلي أحذية الكاحل ولا تنسي اعتماد الاكسسوارات المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.  ارتديها أيضا مع القميص الكلاسيكي،فمن القطع الرائجة هذا الموسم، القميص الأبيض الكلاسيكي، فاختاريه بقبّة عنق بيتر بان مثلاً وارتديه مع تنورة الجينز لإطلالة أنثويّة ونسّقي معه بلايزر أو كارديغان ناعمة واختاري الأحذية الكلاسيكية المروّسة.
لإطلالة مميّزة و راقية ، ارتديها مع السترة الماكسي ، كالسترة التويديّة التي تأتي طويلة أقلّه بطول يصل حدّ الأرداف واختاري الأحذية بالكعب العالي أو الأحذية المسطّحة إذا كانت قامتك طويلة.ارتديها مع قميص الجينز، فبما أن موضة الـ Denim Over Denim ما زالت مستمرّة ،يمكنك تنسيق قميص الجينز مع تنورة الجينز واختاري الأحذية الرياضية أو الـ Slip On لإطلالة حيويّة أو مع الأحذية بالكعب العالي المروّسة والكلاتش الكبير Oversized Clutch لإطلالة أنيقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.