تعلمي بالخطوات طريقة بسيطة لعمل تسريحة رفعة الدونات

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2332 لاتعليقات

ما رأيك أن تجربي عمل تسريحة الدونات، فهي تسريحة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت. وهي مناسبة تمامًا للحفلات والاجتماعات العائلية أيضًا، كما أنها سريعة جدًا يمكنك الحصول عليها بنفسك في بضع دقائق. إلى جانب ذلك، فستتناسب كليًا مع شكل وجهك ونوع شعرك أيًا كان.
ما تحتاجين إليه:

– مشط ذو أسنان ناعمة.
– سيروم للشعر.
– فرشاة الشعر.
– دبابيس الشعر.
الخطوات:

1- ابدأي بتمشيط شعرك الجاف جيدًا باستخدام المشط، ثم قومي بعمل ذيل حصان مرفوع كما في الصورة. وتأكدي من عدم وجود أي شعر على الجوانب. ثم استخدمي القليل من السيروم على شعرك بعد رفعه لتثبيته والحصول على إطلالة ناعمة.

2- افصلي جزء صغير من الشعر على الجانب الأيمن والأيسر لعمل ضفيرتين صغيرتين. بعد ذلك، قومي بلف ذيل الحصان باستخدام ربطة شعر كبيرة بعيدًا عن الضفائر كما في الصورة.

3- ابدأي بلف شعرك حول ربطة الشعر برفق، حتى تصلين إلى أعلى الرأس. بعدها ثبتي شعرك باستخدام الدبابيس. ثم تلف الضفائر حول قاعدة الرفعة في اتجاهات متعاكسة كما هو موضح. لتثبيت الشعر، يمكنكِ استخدام سبراي مثبت حسب الرغبة.

هل أعجبتك طريقة رفعة الدونات؟ جربيها بنفسك، وشاركينا النتائج!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.