تعرف الى أبرز المعاطف الكلاسيكية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1053 لاتعليقات

برز في خريف وشتاء 2014 – 2015 العديد من التصاميم الخاصة بالمعاطف التي اختارت منها “الرجل” بعض النماذج من علامات عالمية مختلفة لتعريفك الى أبرز القصات والنقوش الرائجة.

المعطف بالنقوش المربعة أو البلايد: خصوصا باللونين الاسود والابيض، إذ انه يعتبر لونا كلاسيكيا رغم نقشته المميزة. فهذان اللونان يسهل تنسيقهما مع الملابس الكلاسيكية من الرمادي والاسودن كالبذلة أو الطقم الكاجوال.

المعطف الابيض: يعتبر خيارا مثاليا لمن يسعى الى إضفاء لمسة مميزة على اطلالته من دون الخروج عن الخطوط الكلاسيكية. الابيض يولّد تناقضا جميلا مع البذلة السوداء.

المعطف المزيّن بالفرو: لقد اقتحم الفرو في المواسم الاخيرة خزانة الرجل، ويشكل مادة تعكس الرفاه بامتياز متى تم دمجها مع الاقمشة المناسبة، كالجوخ والصوف. ينصح بتبني هذا النوع من المعاطف المزينة بالفرو عند مستوى الياقة لأصحاب القامة الطويلة والكتفين العريضين.

المعطف الصوفي: ستشهد المواسم المقبلة بروزا لافتا لهذا النوع من المعاطف التي لا تزال تشق طريقها. إذ انها تبث الدفء ويسهل تنسيقها مع البذلات

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.