تألّقي في ساعات فان كليف اند اربيلز الجالبة للحظ.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1258 لاتعليقات

\

مع اقتراب فصل الربيع، تبدأ الطبيعة بالاخضرار وتتفتّح الأزهار وتزهو بألوانها المتنوّعة. يبدأ جميع المصمّمين بإطلاق مجموعاتهم مع حلول هذا الفصل، من مصمّمي الملابس الفاخرة أو الأكسسوارات إلى المجوهرات الفخمة والساعات الراقية. تكون هذه المجموعات عادةً مستوحاة من الألوان الزاهية ونقشات الأزهار، وتكون ألوانها فاتحة ومتداخلة في بعضها البعض.

ينطبق هذا الأمر على ماركة Van Cleef & Arpels فان كليف اند اربيلز التي أطلقت مؤخّراً تشكيلة رائعة من الساعات الراقية، والمستوحاة من الربيع بأزهاره الملوّنة،فتعكس جمال هذا الفصل النابض بالحياة، وقد أطلق عليها اسم Charm Extraordinaire Désir، ويعني الرغبة العجيبة والجالبة للحظ. تتميز هذه المجموعة بالحلي الجلبة للحاز المتدلية من طرفها، وتختلف بموديلاتها والأزهار المصمّمة منها والأحجار الكريمة المرصّعة بها. إن المميز بهذه المجموعة هو أنها تتضمّن في داخلها رسوماً من الأزهار الملوّنة، والمصمّمة بطريقة يدوية ومطلية بطلاء ملوّن يدوياً، كما أنها مرصعة بتشكيلة من الأحجار الكريمة المتنوّعة. تأتي هذه الساعات بقياس 32 مليمتراً ومزوّدة بمزايا تقنيّة عالية الجودة.

 

نبدأ مع الموديل الأول الذي يغلب عليه اللونين الأخضر والأصفر، فتجدين الحزام مصنوعاً من الجلد الفاخر باللون الأخضر اللماع، أما الهيكل فمصنع من الذهب الأصفر. إن الإطار مرصع بأكثر من دائرة من الماس الأبيض والأصفر الذين ينعكسان بشكل رائع ويمنحان القطعة بريقاً وجمالاً لا يضاهيان.ننتقل إلى الجزء الداخلي والمميز بخلفية مفعمة بالألوان والحياة، فتجدين اللون الأخضر ينعكس في زهرة من هذا اللون، كما تجدين زهرة أخرى باللون الأصغر بالإضافة إلى زهرة زنبق. تجدين أيضاً زهرتين مرصّعتين بالماس الأصفر فتمنحان القطعة بريقاً إضافياً. نصل إلى الجزء الأخر من هذه الساعة، وهو الحلية المتدلّية منها وهي على شكل زهرة مرصّعة بالماس الأصفر.

 

تجدين موديلاً آخر يغلب عليه اللون الوردي في الحزام المصنوع من جلد التمساح الفاخر، أما الهيكل فمصنوع من الذهب الأبيض. إن الإطار مرصع بشكل عريض من الماس الممزوج مع الأمتيست البنفسجي والسفير الزهري، فتعطي انطباعاً بالنعومة والأنوثة. يتضمّن الداخل خلفية رائعة مصممة بشكل أزهار الربيع المتنوعة وتأتي جميعها باللون البنفسجي بتدرّجاته المختلفة، بالإضافة إلى حبّات من الأمتيست الموزّعة في وسط البعض من هذه الأزهار. من الجدير ذكره هو أن هذه التصاميم مطليّة بطريقة يدوية وبدقة عالية. تتدلّى من طرف الهيكل حلية جالبة للحظ بشكل زهرة البنفسج، مرصعة مكان البتلات بحبات الأمتيست، وتتوسّطها حبة من الماس الأصفر.

نصل إلى الموديل الأخير من هذه المجموعة الرائعة، وهو عبارة عن ساعة مزودة بحزام باللون الأرجواني القاتم، وهو مصنوع من جلد التمساح الفاخر. إن الهيكل مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع على الإطار بشكل عريض بحبّات من الماس الممزوجة مع الأمتيست والسفير البنفسجي، وتأتي بأحجام متفاوتة لكي تمنح القطعة رونقاً وحياة. يتضمّن الداخل خلفيّة مصمّمة من وحي بستان من الأزهار الربيعية، وتتضمّن أزهاراً باللون البنفسجي والزهري الفاتح والبني، بالإضافة إلى الأوراق الخضراء. تتدلّى أيضاً من هذه الساعة حلية بشكل زهرة مرصّعة بالأمتيست الممزوج مع السفير، وتتوسّطها حبّة من الماس الأصفر اللتي تمنحها بريقاً إضافياً.

إن هذه المجموعة هي الهدية المثاليّة لمناسبة عيد الأم لتتألّق بها أمك في هذا العيد المميز، فينعكس جمال الربيع وألوانه على إطلالتها الأنيقة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.