بل ووتش: كيف يمكنها تغيير اللياقة البدنية؟

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة, منوعات الموضة 947 لاتعليقات

أبل ووتش هي في الواقع من أكثر الأجهزة التي انتظرها الكثيرون هذا العام، وهي تأتي في ثلاثة نماذج، و قد حصل عليها بالفعل الكثير من المشاهير مثل Turlington كريستي، كاتي بيري، دريك، بيونسيه، وآنا وينتور، كما تم فتح باب الطلبات المسبقة منذ 9 من أبريل الجاري و بدأ التسليم رسميا في 24 منه.

والمثير للإهتمام حقا في هذه الساعة الذكية هو ما يمكنها القيام به لصحتك! حيث يتفق الخبراء الطبيين على أهمية الحرص على المزيد من الحركة على مدار اليوم، كما تبين البحوث أن الجلوس لفترات طويلة يمكن أن يزيد من مخاطر الإصابة بالسرطان والسكري من النوع 2 وأمراض القلب والأوعية الدموية، وحتى الموت المبكر.

و تمكن أبل ووتش المستخدم من تتبع تحركاته طوال اليوم، وتمكنه من التعرف على إجمالي إنفاقه من السعرات الحرارية، كما تمنحه خيارات تحديد الأهداف المصممة لقياس المسافة والوقت والسرعة خلال نشاط معين، و في نهاية الدورة، تقدم له ملخصا كاملا لإنجازاته.

واحدة من أفضل الميزات في أبل ووتش هو نظام الإنذار الذي يذكرك بالوقوف في كل ساعة ويخبرك بمدى قربك من تحقيق هدف معين ، كما أنها تضم ميزة الإستماع إلى الموسيقى بواسطة سماعات لاسلكية مما سيسمح لك بممارسة التمارين دون الحاجة لحمل الهاتف كما يمكن إضافة الأغاني مباشرة إلى الساعة.

و قد تم إطلاق أبل ووتش رسميا في 24 من أبريل في 9 دول، و يبدأ سعرها من 349 دولار، لكنها لم تتوفر بعد للشراء الفوري في متجر أبل أو في المتاجر الأخرى.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.