بفخامتها وعصريتها المعهودة بولغري BVLGARI تُبرِز الأناقة الإيطالية في المملكة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 710 لاتعليقات

في أجواء تعبق بالرقي والجمال أقامت بولغري Bulgari حفل استقبال في دار العرض الرئيسية في شارع التحلية في مدينة جدة. ورحب بضيوف الحفل كل من السيد ليليو غافازا، المدير التنفيذي لبولغري الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا، والسيد بيار كساب، المدير العام لبولغري في المملكة العربية السعودية، والسيد كوليا نيفو، المدير الإقليمي لبولغري الشرق الأوسط وإفريقيا، والسيد فيصل علم الدين، مسؤول مبيعات بولغري الشرق الأوسط.

وحضر الحفل نخبة من ضيوف الشرف من كبار الشخصيات، ضمت عدداً من الدبلوماسيين ورجال الأعمال، كما تميز الحفل بحضور العديد من رجال الصحافة والإعلام.

بتصاميم جريئة تمثل الأنوثة الطاغية جسدت بولغري Bulgari كل قطعة من مجوهراتها التي تستغرق أشهراً من العمل الدقيق لإنتاج قطع فريدة من الجمال الأبدي، فمنذ بداياتها أبدعت بولغري Bulgari بالتميز في إنتاج المجوهرات المفعمة بالألوان، والخارجة عن المألوف والمستوحاة من التاريخ الإيطالي العريق، فشكلت مجوهراتها سيمفونية من الجمال بين الفن والطبيعة. وفي حين تحاكي إحدى المجموعات فن الحدائق الإيطالية في ألوانها، فإن ثمة مجموعات أخرى مزينة بالزفير الأزرق مستوحاة من نوافير إيطاليا التاريخية، ومجموعة أخرى من لوحات الفسيفساء الرومانية القديمة (Diva, MVSA, Allegra, Monete, Bulgari Bulgari, Sapphire flowers).

وتحرص بولغري Bulgari دائماً على أن تصل إلى قلوب عملائها من خلال أفكار مبتكرة وعصرية غنية بالأناقة والسحر، وخاصةً في مجموعتها من الساعات، من خلال العناية الشديدة بالتفاصيل والدقة المتناهية التي تجعلها قطعاً فريدة وراقية لا تكتمل الأناقة من دونها. وجاءت تشكيلة هذا العام من ساعات (Bulgari Bulgari, Octo, Diagono, Lvcea, Serpenti)، بألوان لافتة يغلب عليها الذهبي والفضي والأبيض، منها المرصع بالألماس ومنها ذو التصميم البسيط بتفاصيل هادئة وجذابة.

كما تميزت حقائب Bulgari الجديدة بتصاميمها الأنيقة بالإبداع والفخامة، حيث الأقمشة الغنية والألوان الجذابة، والتي تتنوع بين حقائب الكلاتش، والكتف، وحقيبة اليد لتناسب كل امرأة مترفة ومتألقة.
وحازت الحقائب المزينة بالأحجار والكريستال والخرز على إعجاب الحضور، حيث ستكون الاختيار الأمثل للمرأة في المناسبات، كما أن الحقائب الجلدية المصممة بشكل جذاب وتصاميم راقية تتناغم مع ذوق المرأة بكل رقي وأناقة، مثل مجموعات: (Serpenti, Serpenti Scaglie, Serpenti Forever, Octo, Bulgari Bulgari)

تأسست بولغري Bulgari في روما كمتجر للمجوهرات في عام 1884 على يد السيد سيلفر سميث سوتيريو بولغري، والذي قادها بمهارة لتصبح الشعار الدائم للتميز والإبداع الإيطالي المتواصل على مدى أكثر من ١٣٠ عاماً بتاريخ هائل من الابتكار الجريء وروح الريادة، ما جعل اسم بولغري مرادفاً دائماً للبراعة والفخامة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.