اليك أزياء جورجيو أرماني ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2240 لاتعليقات

اليك أزياء جورجيو أرماني ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016

اليك أزياء جورجيو أرماني ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016

لطالما اعتدنا على تصاميم جيورجيو أرماني الكلاسيكية والجميلة التي تتمتع بطابع هادئ وجميل. اذ قدم الينا المصمم هذا الموسم مجموعة عملية وأنثوية بامتياز أطلق بيت الأزياء العالمي جورجيو أرمانيGiorgio Armani مجموعته الجديدة من الملابس الجاهزة لموسم ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016، والتي ضمت تصاميم رائعة بأنماط هندسية أعادت بها العلامة الإيطالية الشهيرة صياغة أسلوبها المتعارف عليه.



ويبدو أن البليزر اقتنص نصيباً كبيراً من إهتمام كبريات دور الأزياء حتى الأن، فما شاهدناه من مجموعات جديدة يؤكد أنه سيشكل اتجاهاً رائجاً في العامين القادمين. وفي هذة التشكيلة المميزة والتي تخاطب المرأة الأنيقة والعملية برزت السترات الطويلة ذات الشقوق الواسعة، وتم إعتماد صيحة الـ overskirt التنورة فوق البنطال في تناغم أنيق خاصة أنها أستخدمت هنا من نفس قماش ولون البنطال.



المعاطف الطويلة، السترة الفرو والفساتين القصيرة وحتى الحريرية الطويلة كلها قطع شكلت هذة المجموعة الراقية، شاهديها وأخبرينا أي قطعة أعجبتك أكثر؟ البليزر وصيحة الـ overskirt أبرز ما قدم جورجيو أرماني Giorgio Armani في مجموعته الجديدة لموسم ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016.



ولد مصمّم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني في 11 يوليو سنة 1934 ودخل جامعة ميلان ليدرس الطبّ ليكتشف بعد ثلاثة سنوات أنّه لا يحبّ هذا المجال، قيلتحق بالجيش ويعمل في مستشفى تابع للجيش. أما بدايته في عالم الموضة، فكانت في إحدى متاجر ميلانو الرجالية حيث عمل كبائع هناك. سنة 1960، بدأ مسيرته الفعلية في عالم تصميم الأزياء وذلك مع انضمامه إلى شكرة Cerruti كمصمّم أزياء خاصّة بالرجال.




سنة 1970، أسّس جورجيو أرماني داره الخاصّ وأطلق سنة 1975 أوّل مجموعة ملابس رجالية له، هذه المجموعة التي اعتبرت حينها جريئة وملفتة لما ضمّتها من قصات مريحة وضيّقة. حتى سنة 1980، لم تكن تصاميم جورجيو أرماني معروفة في الولايات المتحدة الأميركيّة ولكن ومع اختيار الممثل الهوليووديّ ريتشارد غير تصاميم أرماني في فيلم American Gigolo، أصبحت تصاميم أرماني مشهورة ورمز لطلّة رجل الأعمال الناجح.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.