المشاهير تتألقن هذا الأسبوع بفساتين تخطف الأنظار

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2282 لاتعليقات

إخترنا لكِ هذا الأسبوع الفساتين الإطلالات الأكثر جاذبية وسحر للنجمات والمشاهير، وتحديداً إطلالاتهن بالفساتين، فقد إلتقطهن عدسات الكاميرات في العديد من المناسبات الهامة لهذا الأسبوع.

تنوعت الفساتين بين الطويلة والقصيرة والـMidi، وكذلك ستشاهدين تنوعاً في التصاميم والألوان التي إختارتها النجمات.

نبدأ مع النجمة ليلي كولينز Lily Collins والتي وُفقت في إختيار فستان مناسب لها من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab.
851871
رأينا منذ أيام دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في أول ظهور لها بعد الحمل الثاني بفستان رمادي أنيق من الكسندر ماكوين، واليوم نرى إطلالة أخرى لها بعد الحمل باللون الأزرق الفاتح من توقيع جيني بيكهام Jenny Peckham وتحمل حقيبة من الكسندر ماكوين Alexander McQueen.
851872
إطلالة أخرى بنفس الأسبوع لكيت ميدلتون ترتدي فيها فستان أسود من توقيع تيمبرلي لندن Temperley London وحذاء اسود من جيمي شو Jimmy Choo.
851873
أعجبنا هذا الفستان الجلد الذي إرتدته النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez من توقيع Jitrois، فهو ملاءم لها تماماً.
851874
تعد جنيفر لورانس Jennifer Lawrence من أواخر النجمات التي إرتدت تصميم من توقيع اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، فقد تألقت بهذا الفستان الدانتيل الأبيض قبل رحيله بيوم واحد!
851875
كشفت النجمة بلاك ليفلي Blake Lively مؤخراً عن حملها، واليوم نراها في إطلالة جذابة بفستان ذو أكمام من توقيع مايكل كورس Michael Kors.
851876
أيضاً تعد Reese Witherspoon من النجمات التي إختارت تصميم للراحل اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta قبل وفاته، فيتان ابيض مميز بنقشات الورود بالأزرق والأسود.
851880
إختارت النجمة كيت هودسون Kate Hudson فستان برّاق مميز من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham.
851881
يبدو ان صيحة البطن المكشوف Crop Top هي الأكثر رواجاً لدى النجمات في 2014، فقد رأينا العديد منهن يعتمدونها واليوم نرى جيسيكا البا ايضا ترتدي التوب القصير المنقوش من Tanya Taylor مع تنورة جلد سوداء.
851882

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.