العطور الرجالية التي تفضلها النساء في الشتاء

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1501 لاتعليقات

من المعروف أن النساء تنجذب بشدّة إلى الروائح الجميلة التي توحي لها بالدفء والرجولة أيضاً، حيث أن أكثر مكون يعتبر جذاباً للنساء في العطر هو المسك الذي يملك الكثير من الصفات الحسية وكذلك الفانيليا وخشب الصندل، كما أن العطور التي تضم نغمات شرقية تعتبر أكثر العطور إثارة لدى النساء، وفي المقال الحالي اخترنا لنا مجموعة من العطور العالمية التي تفضّلها النساء للرجل في الموسم الشتوي، وهي:

• عطر “لوم إيديال” L’Homme Ideal من “غيرلان” Guerlain للرجل المثالي الأسطوري. ينضح العطر بثلاث تناغمات عطرية ذكية وسيمة وقوية. فتضفي فاكهة الحامض على الوجه الديناميكي والمميّز والعشبيّ لمسةً عطريّة فيما تُضيف براعم البرتقال نفحةً من الرومانسيّة.

• عطر “أ ستار من بيور وود” A Men من “تييري موغلر”Pure Wood Thierry Mugler الذي ينضح بالنفحات الخشبية الخام والفاخرة والرجولية، ويكشف عن أناقة وحدّة نفحات خشب الأرز والسرو المستخدمة بجرعات زائدة. فهي تمتزج بشاعرية قاعدة عطر A*Men الأصلي التي تجمع بصورة آسرة بين الباتشولي والقهوة والفانيليا. وهكذا، تثمر هذه الطاقة الجديدة الخام والفذة عن عطر أنيق ساحر يفيض جرأة.

 

1

• عطر “بولغاري مان إن بلاك” Bulgari Man In Black، وهو ثالث ابتكار ضمن سلسلة “بولغاري مان” Bulgari Man الثلاثيّة بعد “بولغاري مان” Bulgari Man و”بولغاري مان إكستريم” Bulgari Man Extreme. ويتمتّع عطر “بولغاري مان إن بلاك” المحفوظ داخل قارورة سوداء لامعة، توقيعاً عطريّاً قويّاً وشرقيّاً حديثاً، كما يلتقط الخلاصة الذكوريّة لرجلٍ عصريٍّ يتحدّر من بطلٍ إغريقيّ قديم.

• عطر”وايلد” Wild، والذي يعتبر تطور لرحلة “دسكويرد 2″ Dsquared2 في عالم العطور، استوحي وتأسس من عناصر الطبيعة.ويستطلع العطر رغبات الرجل والصلة التي تربطه مع عالم الطبيعة والمدن الذي يحيط به، و”وايلد” Wild هو تجسيد لرغبة “دسكويرد2” Dsquared2 في مقاربة طليعية وغير تقليدية للأزياء. وتعبر شاعرية العنبر النباتي عن أثر شخصية كاملة. وبالاتحاد مع نغمات “الدبال” Humus العميقة والبدائية، يتخطى هذا العطر رحلة استكشاف لما هو غير متوقع.

• عطر “بلو دو شانيل” Bleu de Chanel من “شانيل” Chanel هو أنشودة تتغنى بالرجل وبحريته، ويبدأ العطر أولاً بدرجات الفاكهة الحمضية والفيتيفر وحب الفلفل الزهري التي تمنحه الانتعاش الفواح. وتمتزج روائح الحمضيات الكثيفة مع رائحة صمغ راتنجي يستخرج من نبات القستوس كما يلاحظ تدفق نغمات أزهار الياسمين وجوزة الطيب والفلفل الوردي الدافىء في غلاف هادىء من روائح أخشاب الأرز والصندل الممزوج مع الفيتيفييه الذكروي.

• عطر “جيمي تشو مان” Jimmy Choo Man من “جيمي تشو” Jimmy Choo وهو أول عطر للرجال تطلقه الدار التي بدأت منذ العام 2011 تتوجه نحو تلبية رغبات الرجل العصري في الأناقة المطلقة، حيث يبرز الروح الاستقلالية لدى رجل جيمي شو ويكمل حسه الفطري المرهف خاصة وأنه تفجر نضارة في قلب روائح خنشار عطرية خشبية. ويبدأ العطر بإنطلاقة حيوية متمثلة بروائح الخزامى ومن ثم تأتي خلاصة الماندرين لتلطف روائح الحمضيات وتمتزج بالنعومة الرقيقة لفاكهة البطيخ الأحمر. وتنضم الروائح النضرة لإبرة الراعي مع ورقة الأناناس لتقدم توليفة متناغمة تفيض بالحياة وتذوب بتناسق في البشرة.

• عطر إترنال عود” Eternal Oud من “كيليان” Kilian هو عطر خاص أطلقته الدار تحية للشرق الأوسط. هو ترجمة مبتكرة لعطر “مسك عود” Musk Oud ولكن مع جرعة زائدة من أساس زيت العود الطبيعي الهندي. صمم العطر من خلال التناقضات المتناغمة ما بين زهرة عرق السوس والعود، وتنضح نغماته الافتتاحية بنفحات الحمضيات ويؤدي تأثير عبق شجر السرو إلى اختفاء غير متوقع لهذا الخليط الاستثنائي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.