الانوثة و الحيوية عنوان فساتين طوني ورد خريف و شتاء 2015-2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1805 لاتعليقات

الانوثة و الحيوية عنوان فساتين طوني ورد خريف و شتاء 2015-2016

الانوثة و الحيوية عنوان فساتين طوني ورد خريف و شتاء 2015-2016

قدم مصمم الازياء اللبناني طوني ورد تشكيلة رائعة من الفساتين الانثوية الرائعة في مجموعة خريف و شتاء 2015- 2016على منصات اسبوع باريس للموضة الراقية، و حضيت فيه هذه الفساتين الانيقة باهتمام كبير من طرف عشاق الموضة و متتبعيها في كل بقاع العالم من خلال التصاميم العصرية و الجذابة التي جعلت هذه الفساتين مميزة و ملفتة.





ترتكز تشكيلة فساتين طوني ورد لخريف و شتاء 2015-2016 على مجموعة من موديلات فساتين انيقة التي تعكس جمال المرأة و انوثتها و حيويتها بالسهرة، فلا تترددي سيدتي من اختيارك لهذه الفساتين الجذابة لتظهري بإطلالة مميزة و متفردة في سهراتك الخاصة.





اعتمدي سيدتي فساتين طوني ورد الرائعة و المتنوعة بين الفساتين المنتفخة و المنسدلة على القوام بأسلوب يحدد تفاصيل هذا القوام ، وزينت هذه الفساتين بمجموعة من الزهور المطبوعة و البارزة و قدمت كذلك بخامات رفيعة و متنوعة التي ستنال اعجاب و اقبال الكثير من السيدات العاشقات للتميز و التجدد في مختلف الاطلالات كما لا تغفل هذه المجموعة فستان الزفاف الكلاسيكي الذي سيعرف رواجا وا ضحا في المواسم المقبلة.





تمكن مصمم الازياء اللبناني طوني ورد من ابهار العديد من الحضور في اسبوع باريس للموضة الراقية بمجموعة من التصاميم الجذابة التي تتنوع الوانها بين الازرق و الرمادي و الابيض و الاسود، فاكتشفي معنا اجمل و افضل هذه الفساتين لتعتمديها في مختلف سهراتك الفخمة.




أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.