الأظافر البرّاقة تدخل عالم الجمال

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1518 لاتعليقات

تدخل الأظافر البراقة عالم النساء هذا الخريف، من الباب العريض وذلك من خلال تعدّد الألوان العصرية، التي تأتي متناغمة بين البرونزي والفضي والذهبي. حتى اللون الأسود له حصة كبيرة هذا الموسم بكل ما يحمله من رقي وجاذبية، تتناسب مع مختلف والمناسبات، فما هي أبرز صيحات الألوان التي تنتظر أظافرك هذا الخريف؟
الروح والحيوية على أظافرك
إستعدي هذا الخريف لثورة في عالم الالوان الراقية المؤلفة من الذهبي والبرونزي، ولا تترددي بطلاء أناقتك بنفسك من خلال التفنّن بطلاء الاظافر “ديور ديوريفيك غولدن شوك توب كوت” Dior Diorific Golden Shock Top Coat بجاذيته البرّاقة التي تزيّن أناملك الجميلة. كما يمكنك تمرير طلاء “جيفنشي إكسترافاجانسيا”Givenchy Extravagancia Fall Winter 2014 Collection أو “مارك جايكوبز إنامورد هاي شاين نايل لايكر باتسي 164 غان ميتال سيلفر”Marc Jacobs Enamored Hi-Shine Nail Lacquer Patsy (164) Gunmetal silver الذي يبعث الروح والحيوية في إطلالاتك، خصوصاً إذا طبّقتي معه القليل من طلاء “بوبي براون سكوتش أون ذو روكس نايل بوليش”Bobbi Brown Scotch on the Rocks Nail Polish Limited Edition على بعض الأظافر الأنثوية الراقية.
الأسود اللامع والنقوش المبتكرة
تمتعي بالجرأة الكافية لاختيار هذا الخريف اللون الاسود اللامع، لأظافر أنيقة ومميّزة في كل إطلالاتك. ابدئي إطلالتك للأمسيات الساهرة مع درجات اللون الاسود من “شانيل لو فرني نايل كولور أوراج غراي بلو” Chanel Le Vernis Nail Colour Orage Grey blue مع تمرير معه الطلاء الاسود اللامع من “جيفنشي فولي دو نوار هوليداي” Givenchy Folie de Noirs Holiday 2014 Makeup Collection مع النقوش المبتكرة والبراقة. واجعلي درجاتك الداكنة أخف قوة في وضح النهار، وذلك من خلال الإستعانة بطلاء “ديور نايت شوك نايل بوليش” Dior Night Shock Nail Polish 808 ببريقه الجذاب والناعم، الذي يتلاءم مع مختلف الأذواق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.