الأسود هو خيار جينيفر أنيستون الدائم

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1360 لاتعليقات

الأسود هو  خيار جينيفر أنيستون الدائم

تسعى النجمة العالمية جنيفر انيستون دائما بأن تظهر بإطلالات مميزة، وتنتقى ملابسها وإكسسواراتها بعناية شديدة، حتى أصبحت جنيفر رمزا وأيقونةً للأناقة والجمال. فحين تظهر انيستون تتركز عليها كاميرات المصورين سواء بالمناسبات العامة أو كاميرات البابارتزى، وقد سعى عدد كبير من محبات ومعجبات انيستون أن يتابعن التصميمات التى تظهر بها ليخترن الأقرب إليهن.


وتعتبر النجمة العالمية جنيفر انيستون هي الأكثر أناقة بين النجوم. .



يُقال إن الممثلة الشقراء Jennifer Aniston لاتزال إلى اليوم تغار من علاقة صديقها السابق Brad Pitt بالجميلةAngelina Jolie، وإنها تسعى دائماً للاهتمام بأناقتها وشكلها الخارجيّ حتى تنافس الأخيرة. وقد لاحظنا أمراً مثيراً للشكوك مؤخّراً، وهو اختيارها الدائم لإطلالات باللون الأسود، تماماً كما هو معروف عن Angelina؛ فهل تسعى لتقليدها واستنساخ أسلوبها، علّها تلفت أنظار Brad Pitt من جديد؟!


من الممكن أن يكون هذا هو السبب، خصوصاً أنّ إطلالاتها في الماضي كان ملوّنة وأكثر حيويّة، فيما هي اليوم باللون الأسود، مع الكثير من الرزانة. لكن السبب قد يكون أنّها بلغت الخامسة والأربعين من عمرها؛ ومن المؤكّد أنّ قوامها لم يعد يتمتّع بمواصفات قوام فتاة العشرين، بالرغم من أنها محافظة وبشكل كبير وملحوظ على رشاقتها.



لكن من الممكن أنّ ثمّة بعض العيوب التي لا يُخفيها إلا اللون الأسود. وقد لاحظنا أنّ اختيارها هذا اللون لايقتصر على الإطلالات الرسميّة فقط، بل أيضاً على الإطلالات الكاجوال والصباحيّة، فيما تختار أحياناً الرمادي أو الأزرق الداكن كنوع من التغيير.

وبالرغم من ذلك، فنحن نريد أن نقول لها: إن الأسود يليق بها، ويُناسب سنها، التي تتطلب إطلالات أكثر رسميّة، من دون مانع من اعتماد ألوان حيويّة من وقت لآخر. شاهدي أجمل إطلالات Jennifer Aniston بالأسود هنا، وحاولي أن تكتشفي معنا السبب وراء اختيارها هذا اللون.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.