اكسسوارات زيّنت منصات أسبوع ميلان للموضة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1184 لاتعليقات

قد كان أسبوع ميلان للموضة لموسم ربيع وصيف 2015 للألبسة الجاهزة زاخراً بأروع وأجمل التصميمات، حيث حرصت كلّ دار للأزياء على تقديم أروع وأكثر التصميمات ابتكاراً. وهذا الأمر لم ينطبق على الملابس فحسب، بل أيضاً على الاكسسوارات، لا سيّما الأحذية والحقائب، التي تماشت مع موضوعات المجموعات المختلفة والمتنوعة.


وقد لاحظنا أنّ الترف والفخامة، مقابل البساطة والعصرية، كانا العنصران الرئيسيّان اللذين ميّزا اكسسوارات الموسم المقبل. فبعض دور الأزياء فضّلت أن تكون اكسسوارتها حاملة للطابع الرسمي والفاخر. ولذلك قامت بترصيعها بالكريستال البرّاق وبالأحجار الملونة، أو قامت بتطريزها بخيوط ذهبية أو فضيّة، من أمثال: Dolce&Gabbana، Emilio Pucci، وVersace، بالإضافة إلى Fendi، وGiorgio Armani اللتين قدّمتا الاكسسوارت الرسميّة والأُخرى العصرية والشبابية، بينما كان هناك تصميمات أكثر بساطة وعملية، اعتمدت بشكل أكبر على الجلد، مثلما هي الحال لدى: Gucci، Bottega Veneta، و Prada. . وقد لاحظنا بعض الاكسسوارات ذات التصميمات المبتكرة والخارجة عن المألوف، مثل تلك التي قدّمتها دور: Marni، وRoberto Cavalli.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.