اكتشفي معنا كيفية تنسيق التنورة في شتاء 2015 !

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2161 لاتعليقات

اكتشفي معنا كيفية تنسيق التنورة في شتاء 2015 !

لا شك ان اغلب الصبايا و السيدات عامة تتجنّبن ارتداء التنانير في موسم الشتاء وتلجأن إلى السراويل ظناً منهنّ أنّ هذه القطعة سهلة التنسيق مع القطع الصيفيّة وليس الشتويّة، إلا أنّها قد تعد قطعة مميّزة تضفي اللمسة الملفتة على إطلالتك في موسم الشتاء في حال أدركتِ كيفيّة تنسيقها بطريقة مميّزة ن إذن إليك سيدتي أبرز النصائح لتنسيق التنورة في موسم الشتاء حتى تتمتعي بإطلالة كلها أنوثة و رقي .
اختاري سيدتي في شتاء 2015 ارتداء التنورة مع القمصان الأساسيّة والبلايزر، لإطلالة تناسب العمل مثلاً، اعتمدي التنورة بقصّة الـ A Line بطول متوسّط وارتديها مع الحذاء طويل الساق أو الكاحل واختاري الكنزات الناعمة الأساسيّة Basic ولا تنسي ان تقومي بتنسيق البلايزر معها.
كوني مواكبة لأحدث الصيحات الرائجة في عالم الموضة و احصلي على إطلالة حيويّة وEdgy من خلال ارتدائك التنورة بالقصّة الواسعة مع القميص العادي أو مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket وارتدي إما أحذية الكاحل أو الأحذية بالكعب العالي المزيّنة بالمسامير مثلاً ولا تنسي أن تضيفي بعض الاكسسوارات كالكلاتشات الكبيرة لإطلالة قويّة و ملفتة. 

  يمكنك ايضا ان تعتمدي التنورة مع الأحذية الرياضية ، فإن كنت من عاشقات الإطلالة الرياضيّة، لا تخافي أو تتردّدي من ارتداء التنورة مع الأحذية الرياضية وإن كانت متوسّطة الطول أما فيما يخص التوبات، فحاولي خلق طبقات من الأقمشة كارتداء توب طويلة مع سترة قصيرة.
ارتديها أيضا مع سترات الباركا، فبالرغم من أن البعض منا تعتقد أن سترات الباركا أي التي تأتي بقماش مضادّ للمياه لا تناسب الإطلالة الرسمية المنسّقة مع التنورة ، ظنا ان هذه القطعة الأنثوية يرتدينها فقط مع الجينزات ، إلا أنّه من المميّز أن تنسّقي مع التنورة سترات الباركا.
  لإطلالة دافئة وحيويّة ارتدي التنورة بالقصّة المستقيمة أو المثنيّة مع الكنزات الواسعة أو الفضفاضة بالقياس الكبير واختاري إما أحذية الكاحل أو الأحذية الرياضية ونسّقي مع هذه الإطلالة حقائب الظهر و تمتعي بإطلالة مميزة و حيوية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.