اكتشفي معنا أحدث حقائب ديورDior لشتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2039 لاتعليقات

تعتبر الحقيبة من الاكسسوارات التي لا بد منها في إطلالة المرأة ، وما يؤكّد ذلك، حرص النجمات و الفاشينيستا على اختيار أجمل الحقائب وانتقائها من أهمّ الماركات وأجدد المجموعات،ولشتاء 2015 من بين الحقائب الأشهر في عالم الموضة والأكثر انتشاراً لدى نجمات هوليوود اللواتي نتوقّع أن يتهافتن على هذه الحقائب ، حقائب Dior لا سيّما حقيبة Be Dior التي برأينا هي الأجمل لما تعكسه من لمسة أنيقة وفي الوقت ذاته حيويّة، الأمر الذي يساعد هذه الحقيبة لتكون رفيقتنا الدائمة في جميع المناسبات. فتابعي معنا هذا المقال لتكتشفي كيفية تنسيق حقيبة Be Dior المميّزة في شتاء 2015.
بما أنّه لم يمرّ الكثير من المواسم على انضمام راف سايمونز إلى العلامة التجارية ديور إلا أنّ المصمّم استطاع أن يثبت مدى فهمه للدار وخطوطها العريضة ، وذلك من خلال التصاميم و الاكسسوارات الرائعة التي يقدّمها لنا في كلّ مجموعة ، لا سيّما من حيث الحقائب التي تلفتنا دائماً .
اعتمدي حقيبة Be Dior لشتاء 2015، و حاولي ارتداءها مع التنورة الماكسي، فهي رائجة حتى في موسم الشتاء، و انتقيها مع قميص كلاسيكيّ تضعينه تحتها وتنسّقين فوقه كارديغان طويلة مع حذاء كاحل مسطّح واختاري حقيبة Be Dior بإحدى ألوان ملابسك، و احصلي على لوك انيق مواكب لأحدث صيحات الموضة.
بما أنّ حقائب Dior تعكس الستايل الأنيق، وبما أنّ الفستان متوسط الطول يبقى موضة رائجة، فاختاريها مع الفستان متوسّط الطول، وارتدي معه الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام ،ونسّقي مع الفستان معطف من الفرو.
نسقيها مع السروال الجلدي بموضة الـ Track Pant، فهو يعد من أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2015، انتقيه مع سترة رياضية أو بقياس كبير مطبّعة برسومات مميّزة واختاري الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers أو أحذية الـ Slip On واختاري حقيبة Be Dior بألوان مميّزة وملفتة.
اعتمديها مع معطف الكاب أو المشلح في شتاء 2015، وتحديداً الـ Blanket، ونسّقيه مع شورت قصير وجوارب داكنة وأحذية طويلة الساق ، و انتقي حقيبة Be Dior بإحدى الألوان الأساسيّة الكلاسيكيّة كالبيج أو البني أو الأسود.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.