اكتشفي الحقائب الضرورية في خزانة كل سيدة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1851 لاتعليقات

اكتشفي الحقائب الضرورية في خزانة كل سيدة

اكتشفي الحقائب الضرورية في خزانة كل سيدة

أهم أنواع حقائب أساسية في خزانتك، فالكتير من السيدات تميل إلي إن تمتلك حقيبة يد من نوع واحد فقط أو النوع المفضل لها أو المريح، ولكن هناك الكثير من الحقائب المتنوعة التي يجب إن توجد في الخزانة للتنوع وإتباع أحدث خطوط الموضة، بحيث تناسب جميع أنواع ملابسك، فهناك أنواع أساسية للحقائب في خزانة كل امرأة يجب أن تملكلها لعشاق الموضة والتنوع.




كما الأزياء، تتبدّل الأكسسوارات وتحديداً الحقائب في كلّ موسم، فنرى حقائب جديدة تسيطر على عالم الموضة في حين تصبح حقائب أخرى قديمة الطراز وبما أننا على أبواب بداية سنة جديدة، نتذكّر معكِ أبرز الحقائب التي ميّزت عام 2014 والتي شكّلت إحدى صيحاتها. من الصعب أن نصدق ذلك، ولكن من الممكن حصر حاجة كل سيدة للحقائب في ٣ حقائب فقط تكفي لكل استخداماتها، وتناسب جميع الأوقات والمناسبات، وهذه الحقائب هي:
1. حقيبة للسهرات
لا تكتمل إطلالة السيدة في السهرات بدون الحقيبة المناسبة، لذا ننصحك باختيار حقيبة براقة بلون فضي أو ذهبي يتماشى مع غالبية إكسسواراتك حتى تناسب إطلالتك في السهرات.





2. حقيبة يومية كبيرة
كل سيدة بحاجة إلى حقيبة يومية تكفي لأغراضها الكثيرة، بما فيها حقيبة الماكياج، والنظارات الشمسية، والأجهزة الإلكترونية، وغيرها من الحاجيات التي تلازمك في كل يوم، لذا ننصحك باقتناء حقيبة كبيرة بلون محايد كالبيج أو الأسود لتناسب معظم إطلالاتك.



3. حقيبة للإطلالات النهارية
في بعض الزيارات والمناسبات النهارية كل ما تحتاجين إليه يتمثل بحقيبة صغيرة ذات تصميم ناعم لتكملي بها إطلالتك، ولا مانع من أن تكون بألوان منعشة لتضفي لمسة من الأناقة على إطلالتك. لا يمكن أن تكتفي السيدة باقتناء هذه الحقائب، ولكن في الحقيقة هذا كل ما تحتاج إليه.



وأخيراً يجب أن تمتلكي كل هذا الأنواع علي الأقل في خزانتك بحيث تكوني جاهزة لأي مناسبة في أي وقت وأي إطلالة خاصة بالمناسبة التي تذهبين إليها، فهناك العديد من أنواع الحقائب لم يتم ذكرها لكثرتها لكن هذه هي الأهم حالياً حتي تحافظي علي مظهرك المتنوع.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.