اكتشفي أحدث مستحضرات المكياج المميّزة في ديسمبر 2015 لإطلالة جذابة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 824 لاتعليقات

لا شك أنك من موسم لآخر تتساءلين عن آخر صيحات المكياج لإبراز جمالك ،وبما أنّنا نحرص دوما على تقديم كل ما هو جديد لك من آخر الصيحات الرائجة في عالم المكياج، فإننا اليوم سعرّفك على أحدث الإصدارات العالمية في مجال الماكياج،وقبل توديع عام 2015 ،تهدي لك دور التجميل باقة مميزة تستحق أن ترافق جمالك في سبتمبر. اكتشفيها معنا، واختاري منها ما يناسبك:

انعمي ببشرة خالية من الشوائب وملمس حريري مع كريم الأساس الجديد22K Long Wear Foundationمنمكياجي ،كريم أساس طويل الأمد يوفر لك طبقة رقيقة من المسامات تمكن الوجه من التنفس والحفاظ على حيوية البشرة ونقائها.تركيبته الغنية التي تمزج بين زيوت السيلوكون والزيوت المتقلّبة تمنح بشرتك مظهراً طبيعياً جذاباً ،وتتميز التركيبة العازلة للماء بمقاومتها لدرجات الحرارة العالية والرطوبة، لتحصلي على تغطية كاملة للشوائب بمظهر طبيعي ومشرق.

ماسكارا 24HR Supercurler Extreme Black منRimmel هي أول ماسكارا من ريميل تزيد الكثافة والحجم مع طاقة مضمنة للف الرموش تعطي انحناءً مذهلاً ومتساوياً، وتتمتع بقوة تدوم لغاية 24 ساعة. تتوفر على فرشاة منحنية تتبع شكل العين، تناسب بشكل مثالي محيط العين.


اختاري مكياج عيونك بألوان النيود مع It Palette Delicate Nude منSephora ، تتوفر هذه العلبة الأنيقة على اثني عشر تدرجاً بألوان النيود. كما تحتوي على فرشاتي ماكياج الأولى ملائمة لظلال العيون، والثانية ذات حافة رفيعة مخصّصة لرسم خطاً رفيعاً على خط الجفن العلوي، إضافة إلى قلم الكحل البني، الذي يعمل على إتمام  إطلالة ماكياج النيود للعيون بأسلوب يدمج بين اللوك الجذاب والناعم.

اعتمدي هذا الشهر طلاء أظافر براق من Comptoir 102،فموضة الغليتير تلائم إطلالة موسم الأعياد، وتدرج ضمن الصيحات التي غالباً ما تغيب عن صيحات طلاء الأظافر في السنوات الأخيرة.

كوني دائماً السّباقة في اختيار أجمل الإطلالات لتتألّقي بتميّز وتكوني محطّ أنظار كل من حولك باعتمادك لهذه الباقة اللافتة من مستحضرات المكياج المميّزة لإطلالتك في ديسمبر 2015.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.