اكتشفي أحدث الأزياء المبهرة بألوان جريئة و حيوية مع مجموعة أزياء Antonio Berardi لربيع و صيف 2015.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1963 لاتعليقات

أطلق المصمم العالمي انطونيو بيراردي Antonio Berardi مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2015 في أسبوع الموضة اللندني، فبما أنه كان متأثراً بفيلم الدراما التاريخي The Flowers of War للنجم العالمي كريستيان بال، استلهم تصاميم ازيائه الحديثة من روائع وسحر الحضارة الصينية ، إذ قام بتجسيدها من خلال لمسات عصرية خلاقة ومبهرة، مازجاً التراث مع الحداثة.
تصاميم أزياء مجنونة ومبهرة مناسبة و ملائمة لامرأة في غاية الجمال والرقي والأناقة، هكذا يمكن اختصار مجموعة بيراردي التي عرضها في لندن، نماذج متنوعة و متعددة تجمعهن الإثارة والجاذبية، و من الملاحظ أن مجموعة أزياء المصمم الشهير Antonio Berardi لربيع و صيف 2015 ، تميزت هذه المرة بمراعاة مزاجية المرأة في انتقاء الفساتين أو البنطلونات حتى تستطيع بذلك أن تحافظ على الطلة الأنيقة والمظهر العصري.قدّم المصمم بيراردي في تشكيلته لربيع و صيف 2015 ، تصاميم ذات أحجام كبيرة ، حيث رأينا الفساتين وسترات الكيمونو الصينية ذات القصات غير المتساوية والطبعات الوردية الربيعية.
تصاميم أزياء في غاية الروعة جاءت خصيصا لك سيدتي بخليط من الألوان المفعمة بالحياة كالبرتقالي ،الأحمر، الليلكي، الأخضر، وأزرق الباستيل هذه الألوان كانت محور العرض الذي قدّمه أنطونيو بيراردي Antonio Berardi ضمن أسبوع لندن للموضة ربيع وصيف 2015 ، وقد أتت التصاميم مدعّمة بأقمشة الستان الناعمة التي أضافت نوعاً من الأنوثة المترفة. مجموعة مشبّعة بالألوان بدت وكأنها منحوتة بريشة رسام تنوّعت بين البذلات، الفساتين بقصات مستقيمة، التنانير والقمصان المطرّزة بالأزهار بشكل هندسيّ. كما رأينا القطع المطرزة بالتّرتر البراق على شكل خطوط عريضة، بالإضافة إلى المعاطف والسترات الطويلة، الفساتين والتنانير المنفوخة، بأسلوب شيونغسامcheongsam الصيني التقليدي.
كما تخللّ العرض مجموعة مميزة من النماذج التي خلت من النقشات أو الطبعات بألوان الأبيض والأسود جذبت الأنظار بأنوثتها وجرأتها وإثارتها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.