اعتمدي موضة الطبعات الغريبة لشتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2293 لاتعليقات

عتمدي موضة الطبعات الغريبة لشتاء 2015

اعتمدي موضة الطبعات الغريبة لشتاء 2015

بما ان كل عاشقة للموضة و فاشينيستا تسعى دائما إلى معرفة آخر الصيحات الرائجة ، فيسرنا سيدتي أن نعلمك أن موضة شتاء 2015 هي موضة الطبعات الغريبة و التي رأيناها بالتحديد في عرض دار الأزياء الشهيرة بيربيري برورسم Burberry Prorsum،و لتحصلي على إطلالات مميزة و ملفتة في شتاء 2015 ، لا تترددي في متابعة النصائح التي سنقدمها لك لتتمكني من الظهور بإطلالة جذابة و راقية تلفت الانظار .

لإطلالة نهارية و حيوية ، اختاري فستان نهاري ناعم من الحرير المنقوش ، واعتمدي معه حقيبة كبيرة و حذاء مفتوح من الامام بكعب عالي مميزان بطبعات ،و لا تنسي أن تكملي إطلالتك باعتماد وشاح صوفي فوق كتفك .

واكبي آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة ، و احصلي على إطلالة ضاجة بالنقوش و ملفتة من خلال اعتمادك لمعطف طويل وحقيبة كبيرة التي تُحمل بالكفّ، والتي تتميّز بنقوشها وألوانها المتداخلة التي تُكمل الطلّة و نسقيهما مع أحذية الكاحل المفتوحة من الأمام بالشرائط ، و لا تنسي ان تكملي إطلالتك بإضافة حزام جلديّ أو مصنوعة من نفس نسيج الثياب على خصرك . 
اعتمدي موضة الوشاح الصوفي المميز بطبعات غريبة، فهو من الصيحات التي تتربع على عرش الموضة لموسم شتاء 2015 ، لذلك حاولي أن تقومي بتنسيقه مع فستان بألوان الباستيل  و معطف طويل، و أضيفي حقيبة كبيرة مميزة بالنقوش ، و حذاء بنفس لون الفستان مطبع بنقوش و مميز بفتحة من الأمام و بشرائط.
في شتاء 2015 ، اعتمدي موضة الاحزمة المزمومة على الخصر، و اختاري معها معطفا طويلا بلون ملفت كالأصفر مثلا ، و لا تنسي أن تكملي إطلالتك بإضافة إيشارب حريري بنفس لون المعطف مميز بنقوش، و حقيبة و حذاء مميزان أيضا بطبعات ، و احصلي على إطلالة و بريق يلفت الانظار.
تميزي بإطلالة عصرية و انيقة ، و اعتمدي موضة الإيشاربات الحريرية الطويلة بطبعات غريبة فوق الفساتين الحريرية بألوان التركواز المميزة بفتحة من الأمام ، و نسقي مع هذه الإطلالة حقيبة و حذاء بنفس اللون و مطبعة بنقوش.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.