اعتمدي موضة السراويل الجلديّة في شتاء 2015 لإطلالة قوية و مميزة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2288 لاتعليقات

من المعروف عن الجلد انه قماش شتوي بامتياز لقدرته على الاحتفاظ بالدفء ورد البرد، غير أن هذه السنة رأينا هذا القماش ينتشر على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2015، خصوصاً وأن جزءاً من الموضة لهذا العام مستوحى من موسيقى الروك أند رول أو من ثقافة الـPunk والجلد جزء أساسي من الاثنين، وقد قدمه مصممو الأزياء على جميع أنواع الملابس و كان أقواها على السراويل التي تعتبر من آخر الصيحات الرائجة في موسم شتاء 2015 .
موضة السراويل الجلدية اكتسحت و بقوة عالم الموضة من خلال منصات عروض الأزياء العالمية ، ومما ميز هذه العروض تقديمها لتصاميم مميزة و متنوعة من السراويل الجلدية من طرف اشهر المصممين العالميين ، لذلك أتينا لك سيدتي بجديد هذه الموضة حتى تكوني مواكبة لآخر الصيحات المسيطرة و الرائجة في عالم الموضة خلال شتاء 2015.موضة السراويل الجلدية انتشرت و برزت بكثرة ، حيث قدّم بعض المصمّمون السراويل الجلديّة بقصّة ضيّقة، مستوحاة من الروك أند رول، مثل Diesel Black Gold، Louis Vuitton، Haider Ackermann وMatthew Williamson ، بينما قدم البعض الآخر تلك القصّات الواسعة والمريحة، بالخصر العالي، مثل Emanuel Ungaro، و Balmain ، أما من حيث لوحة الألوان، فقد تنوعت بين الأسود بشكل أساسيّ، والزيتي، والعسلي، والأحمر القاني.
  يمكنك سيدتي ارتداء هذه السراويل لمختلف المناسبات، فإن نسّقت معها قميصاً رسمياً من الحرير أو الشيفون، واخترت حذاء ذا كعب عالٍ، فبإمكانك عندها اعتمادها في المناسبات المسائيّة. أمّا في حال ارتديت معها تيشيرت T-SHIRTقطنيّة مثلا وحذاء من دون كعب، فبإمكانك اعتمادها للزيارات الصباحيّة، إذن لا تترددي في اعتماد هذه الموضة الرائجة في شتاء 2015 و احصلي على إطلالة شبابية عصرية .
تعد هذه القطعة من أهمّ ما يجب أن يتوفر لديك في خزانتك، لهذا الموسم. فلا تترددي في شرائها و تضمينها إلى خزانتك في شتاء 2015 ، بعد أن تطّلعي على المجموعة المميّزة التي اخترنا منها لك اليوم، و تمتعي بإطلالة واثقة و مميزة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.